المطاعم والمقاهيجربنا لكممقاهي شيشة

لاقونا لاونج وجهة شاطئية مثالية في دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

نبحث جميعاً في فصل الشتاء في الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص عن أنشطة أو جلسات في الهواء الطلق، فأن كنت من هؤلاء الأشخاص، فسوف تجد في هذا الموضوع ضالتك، ليس للاستمتاع في الهواء الطلق فقط، بل بالتمتع بالإطلالة الرائعة على نسائم البحر أيضا.

وقد استطاع مطعم و لاونج لاقونا الذي دعي إليه مؤخرا فريق عمل عين دبي من جمع الإطلالة الجميلة، والجلسة الخارجية العليلة، والطعم اللذيذ، ولم ينسى هذا المطعم الشيشة لمحبيها من ضيوفه.

IMG_6182

وقبل الشروع بالتفاصيل، يجب علينا أن نخبركم أن الوصول إلى هذا المطعم سهل للغاية، حيث يقع على شاطئ فندق سوفيتل جزيرة النخلة، فاستخدم GPS إن لم تكن مقيماً، وإن كنت من القاطنين في دبي، فاتجه الى يمين هلال جزيرة النخلة، واستمر بالقيادة لأقل من 10 دقائق ليكون الفندق على يمينك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

IMG_6183

وبمجرد الوصول إلى بوابة المطعم، وكأنك تنتقل من إمارة دبي إلى إحدى الجزر البعيدة، بدءاً من أرضيته الخشبية، ومحاذاته لرمال وشاطئ البحر، وجلساته المتعددة، وآرائكه المريحة، حيث جلسنا هناك 4 ساعات مرت مرور الكرام دون ملل من نهاره البديع وليله الهادئ، فلا تفوت فرصة مشاهدة غروب الشمس من ذلك المطعم.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

IMG_6186

فإن كنت تنوي الاستمتاع بكل ما ذكر إعلاه، إضافة إلى تجربة قائمة طعام هذا المطعم، فاعلم أن هذا المطعم يبدأ يتقديم وجبات وأطباق الطعام على الـــ 7 مساءاً، في حين يفتتح المطعم أبوابه منذ الصباح الباكر للاستمتاع بالمشروبات والشيشة مع الإطلالة الساحرة على شواطئ دبي.

IMG_6200

لقد قررنا البقاء لتجربة قائمة الطعام المتنوعة بين المأكولات البحرية بشكل أساسي، أما وإن كنت ممن لا يحبون هذه المأكولات، فلا تقلق لأن المطعم لم ينسى ذلك، وقد ضمت قائمة الطعام المشويات من اللحوم والدجاج، علاوة عن الباستا والسوشي، مما يجعل هذا المطعم محطة يجب المرور عليها من محطات ومطاعم دبي.

IMG_6201

 

لقد اخترنا الكثير من هذه القائمة، فمن المقبلات الباردة طلبنا طبق شريم كوكتيل، وهي عبارة عن سلطة، ننصحك بتجربتها للذة طعمها، في حين طلبنا من المقبلات الساخنة، شريم تامبورا (الجمبري المقلي) والماشروم المقدم على خبر التوست، حيث كان هذين الطبقين رائعين بامتياز بكل من طريقة التقديم والطعم.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

IMG_6204

أما عن رحلة الأطباق الرئيسية، فاتجهنا لطلب الاستاكوزا وطبق يضم 15 قطعة من السوشي والساشيمي، التي قيمنها بأنها أطباق يجب على كل من يمر هذا المطعم من تجربتها من شدة لذتها.

IMG_6219

وصولا للحلويات لتكون مسك ختام 4 ساعات من المتعة والاستمتاع، فقد اخترنا شوكليت فوندوم لتنوعها واحتوائها على كل منكهات السكر من الشكولاته، والبسكويت، والمارشميلو، والفواكه، والكوكيز.

ولا تخف من السعر، فقد تميز هذا المطعم واللاونج بالاعتدال بأسعار، ويمكن أن يكون معدل تكلفة شخصين بالغين 350 درهما شاملة مقبلات، واطباق رئيسية، ومشروبات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/لاقونا-لاونج-دبي/ (1)
  • لاقونا دبي (1)
  • لاقونا لاونج دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى