الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

إسكيب رياليتي تستعد لإفتتاح فرع جديد لها في دبي

عين دبي – وجهات

 أعلنت إسكيب رياليتي، الوجهة الرائدة في توفير تجربة تفاعلية ومفعمة بالحماس والمغامرة والمتمثلة بلعبة المتاهة المصممة لتحاكي الواقع، عن افتتاح فرع جديد في شهر مارس القادم في موقع استراتيجي على شارع الشيخ زايد في دبي.

وقد تم تأسيس ’إسكيب رياليتي‘ في عام 2015 بعد النجاح الكبير الذي لاقته سلسلة فروعها في المملكة المتحدة. وتعتزم العلامة رفع معايير الترفيه في دولة الإمارات عبر إطلاق رابع الفروع التابعة لها في مدينة دبي. وتقدم الوجهة للزوار الذين يعيشون التجربة للمرة الأولى فرصة اختبار مشاعر الإثارة التي تسلب الأنفاس بفضل أسلوب التشويق الفريد الخاص بعلامة ’إسكيب رياليتي‘.

ويتمحور مفهوم اللعبة حول فكرة بسيطة للغاية، حيث يغوص الزوار في خبايا غرفة مليئة بالألغاز من خلال الاشتراك في اللعبة ضمن مجموعات تتألف من شخصين إلى ستة أشخاص، يسابقون الوقت للهروب من الغرفة خلال ساعة واحدة فقط عبر توظيف المهارات التي يمتلكونها، مثل التفكير المنطقي والقدرة على ابتكار الحلول. كما تلعب قدرة اللاعبين على العمل الجماعي وتحقيق التواصل والتعاون فيما بينهم دوراَ كبيراَ لمساعدتهم بالعثور على طريقة للهروب من المتاهة قبل انتهاء الوقت المخصص للعبة. تعتبر ألعاب ’إسكيب رياليتي‘ شكلاَ من أشكال الترفيه البديل ونشاطاَ مفعماَ بالمتعة يلائم كلاَ من العائلات والأصدقاء وفرق العمل في الشركات والفعاليات الخاصة بالتواصل وتعزيز الروابط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تهدف علامة ’إسكيب رياليتي‘ إلى تحفيز الزوار على الإبحار في عمق مخيلاتهم عبر منحهم فرصةَ لزيارة غرف تم تصميمها باحترافية عالية، باستخدام أحدث التأثيرات الخاصة التي تم استقطابها إلى دولة الإمارات. وتلعب الخصائص والتقنيات الحديثة، التي لم يسبق استخدامها قط في أي من ألعاب المتاهة حول العالم، دوراَ كبيراَ في إضفاء الروعة والواقعية على التجربة.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

وتتيح هذه اللعبة الفرصة للاعبين لاختبار قدرتهم على التفكير بطريقة إبداعية ومهاراتهم التحليلية في التحقيق من خلال اختيار واحدة من ثمان تجارب هروب مختلفة، والتي يتم تصنيفها تبعاَ للنوع، مثل الرعب أو المغامرة، وتبعاَ لدرجة الصعوبة، حيث تتدرج الصعوبة ابتداءَ من الدرجة الثالثة أو المثالية للاعبين المبتدئين، بينما تم تصميم الدرجة الخامسة لتكون بالغة الصعوبة، حيث تمثل بذلك خياراَ مثالياَ لمن يرغبون بخوض تحدي حقيقي أثناء اللعب.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

وبفضل المساحة الواسعة التي يشغلها ’إسكيب رياليتي‘ والتي تمتد على 6 آلاف قدم مربع، يقدم المركز أكبر تجربة متاهة في المنطقة بأكملها. كما يتميز المبنى باحتضان عدد من الغرف الحصرية للشركات، إضافةَ إلى مساحة اجتماعية واسعة مخصصة لاجتماع

الزوار مما يتيح لهم الفرصة لقضاء بعض الوقت سوياَ قبل بدء اللعبة ومناقشة أساليب وخطط العمل الجماعي، فضلاَ عن توفير مكان للاحتفال بفوز الفريق بعد النجاح بالهروب من الغرفة.

يفتتح مركز ’إسكيب رياليتي‘ أبوابه من الساعة 12:00 ظهراَ وحتى الساعة 10:30 ليلاَ من الأحد حتى الأربعاء، ومن الساعة 12:00 ظهراَ وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، وذلك من الخميس وحتى السبت.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى