الوجهاتمعالم سياحية

علامة أماتو تفتتح متجرها الجديد في حي دبي للتصميم

عين دبي – وجهات

حصدت علامة الأزياء الراقية المحلية ’أماتو‘ الكثير من الشهرة عقب إطلاق مجموعتها الأولى ’أنفيلد سول‘ عام 2004، حيث نالت ’أماتو‘ التي يعني اسمها ’الحبيب‘ باللغة الإيطالية تقدير نخبة خبراء الموضة في المنطقة.

وكشفت دار الأزياء المرموقة، التي تعتبر من بنات أفكار المصمم المبدع فيرن ون الذي تعاون مع خبير الأقمشة راشد علي لإنشاء هذه العلامة الرائدة، عن افتتاح متجرٍ جديد تحت اسم ’أماتو لوكس‘، والذي سيضمّ ملابس عصرية جاهزة وقطع راقية ومبتكرة في أحد أهمّ دور الأزياء الجديدة وأكثرها شعبية في دبي. وعلى الرغم من ارتباط العلامة بتصميم الملابس الراقية وجميع ملحقاتها، فإنها تتطلع اليوم لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة مع عروضها الجديدة من الملابس الجاهزة.

يحدث الآن  نادي يو إف سي جيم الإمارات يوفر جلسات رياضية مخصصة لفترة ما بعد الإفطار

وتتمحور فلسفة ’أماتو‘ حول التصاميم الحديثة وغير التقليدية التي تنضح بالجمال والتميز، حيث يفتخر فيرن ون بأسلوبه الفريد في استخدام الأقمشة كوسيلة لابتكار تشكيلةٍ عصرية ذات بصمةٍ فنية في آنٍ معاً. وقد اكتسبت العلامة تقديراً وشهرةً سريعة على المستوى العالمي، بفضل رؤية المصمم الإبداعية التي ترتكز على استخدام أفضل أنواع الأقمشة والأنسجة وأفخر المواد وتقنيات الزخرفة الرائعة. وتعتبر ’أماتو‘ دار الأزياء العالمية الأولى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحظى باهتمام الكثير من النجمات الشهيرات، مثل هايدي كلوم وتايرا بانكس وبيونيسي وكيتي بيري وجينيفر لوبيز ونيكي ميناج وشاكيرا ونيكول شيرزنجر وجيسي جيه، اللواتي يعتبرن من المتابعات الوفيات للعلامة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستستعرض المجموعة الأولى في ’أماتو لوكس‘ ستراتٍ منتفخة ومزدانة بطبعات لأزهارٍ ملونة، وفساتين فضفاضة إلى جانب ستراتٍ رقيقة من الدانتيل المنسدل بأسلوبٍ أنيق، لتتزين جميعها بتدرجات ألوان الباستيل المدهشة. وتظهر رسوماتٌ متنوعة لحشراتٍ وطيور وزهور مستوحاة من وحي الطبيعة بأسلوبٍ شاعري يميز العلامة الراقية مع زخارف متكررة وبارزة في جميع قطع المجموعة على شكلٍ طبعاتٍ جريئة ومتميزة.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

يقع متجر ’أماتو لوكس‘ في المبنى 4 R01 ضمن منطقة دبي للتصميم الشهيرة بأزيائها الملائمة لجميع الأذواق في المدينة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى