الوجهاتمعالم سياحية

ماركة تطلق مفهوم باريس 68 في الإمارات

عين دبي – وجهات 

سيشهد قطاع التجزئة المحلي في الربع الأول من العام الجاري، انطلاق مفهوم محلي النشأة، وهو “باريس 68” الذي ابتكرته شركة ماركة للاحتفال بالمواهب المحلية الشابّة في صناعة وتصميم الملابس الراقية.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح أول فرع لعلامة “باريس 68” في الربع الأول من هذا العام، مع وجود خطط لافتتاح 10 فروع أخرى في الإمارات، والمزيد غيرها في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستتبع الشركة نهج الفروع المخصصة للعلامة، إضافة إلى عرض منتجاتها في فروع أخرى.

وستشتمل تشكيلة “باريس 68″ على مزيج رائع من الملابس الرياضية والملبوسات التي يمكن ارتداؤها للمناسبات والأغراض اليومية، حيث ستتميز الملابس والساعات والعطور والنظارات والإكسسوارات بتصاميم مستوحاة من فرق كرة القدم الشهيرة، مثل نادي ريـال مدريد، والشخصيات المفضلة للأبطال الخارقين، وغيرهم ممن ظهروا في الأفلام الرائجة. إننا نعد عملاءنا بتجربة تسوق ممتعة جدًا نابعة من الإمارات، ونفخر لكوننا أول شركة تجزئة محلية تطلق مفهومًا من هذا النوع”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتوقع من مفهوم “باريس 68” أن يكمل المجموعة الرائعة التي تشتمل عليها محفظة التجزئة المتنامية في ماركة، وستعرض في دبي في كل من ابن بطوطة مول ومول الإمارات ومردف سيتي سنتر، وفي أبوظبي ستعرض في المركز التجاري العالمي الذي افتتح حديثًا وفي ياس مول، أما في الشارقة فستعرض في مركز صحارى.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

يشار إلى أن الإمارات جاءت في المرتبة السابعة في العام 2015 على المؤشر العالمي لتطور تجارة التجزئة، وسجلت أعلى معدل على مستوى منطقة الشرق الأوسط وعموم آسيا، من حيث جاذبية السوق في المنطقة، بحصولها على نسبة قدرها (97.6٪) في العام 2015، وكذلك أدنى درجة لتشبع السوق بنسبة 16.5٪. وبفضل نمو عدد سكانها بنسبة 5٪ سنويًا تقريبًا، والحركة السياحية القوية، يتوقع أن يحافظ قطاع الصناعة والتجزئة للملابس على ربحيته في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى