أبوظبي

مدراس السيتي لكرة القدم تقدم دورات مجانية للإناث في أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات 

تنظم مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي دورات تدريبية مجانية للفتيات اللواتي تترواح أعمارهن بين 5 – 13 سنة، إذ تقام يوم الجمعة 17 فبراير في حرم جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات حصص تدريبية هادفة إلى تقديم تجربة مميزة لتطوير كرة القدم للسيدات في دولة الإمارات.

 ويتولى فريق مؤلف من عشرة مدربين يتمتعون بخبرة كبيرة من خلال عملهم مع نادي مانسشتر سيتي، تدريب اللاعبين الشباب من فتيان وفتيات،  وتطوير كفاءتهم وتحسين مهاراتهم في كرة القدم والحفاظ على لياقتهم البدنية، وتكوين صدقات مع أقرانهم وقضاء وقت ممتع في بيئة تعليمية آمنة وداعمة وتحفيزية وبتوجيه وإشراف مدربين من مجموعة السيتي لكرة القدم.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

unnamed (48)

وتتخذ مدارس السيتي لكرة القدم من ثلاثة ملاعب في العاصمة أبوظبي مقرًا لها وهي: قصر الإمارات ومدينة زايد الرياضية وحرم جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتنطلق الحصص التدريبية المجانية المخصص للإناث يوم الجمعة 17 فبراير وفي تمام الساعة 09:00 وحتى 11:00 صباحًا في حرم جامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات، وإلى جانب الحصص التدريبية تقام بطولات للإناث بحسب الفئات العمرية التالية: تحت 10 سنوات، وتحت 12 سنة، وتحت 14 سنة. وجميع هذه الأنشطة والبطولات مجانية.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى