الوجهاتمعالم سياحية

ستيرلنج للعطور تفتتح متجراً جديداً للبيع بالتجزئة في ديرة سيتي سنتر

عين دبي – وجهات 

أعلنت شركة ’ستيرلنج للعطور‘، موزع العطور ومستحضرات التجميل الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن افتتاح فرعها الجديد للبيع بالتجزئة في ’ديرة سيتي سنتر‘. وكعضو في مجموعة فخر الدين القابضة، تمتلك ’ستيرلنج للعطور‘ طيفاً واسعاً من علامات العطور ومستحضرات التجميل التي تلبي شغف أصحاب الذوق الرفيع في جميع أنحاء العالم.

ويعتبر متجر البيع بالتجزئة الجديد، الذي افتحته شركة ’ستيرلنج للعطور‘ مؤخراً، رابع متجر للعلامة ضمن الإمارات العربية المتحدة، ويؤكد على نجاح استراتيجية تنمية حضور العلامة الرامية لتعزيز أعمال البيع بالتجزئة في الدولة والمنطقة. كما يعرض المتجر، الذي يقع في الطابق الأول ضمن المركز التجاري المرموق، مجموعةً متنوعةً من العطور ومزيلات العرق التي تمثل علامات الشركة المرموقة عالمياً مثل: ’أرماف‘ و’إستيارا‘ إلى جانب علامات مستحضرات التجميل ’ستايل‘ و’فلافيا‘ ضمن فئة العطور الفرنسية، بالإضافة إلى حميدي للعود والعطور ضمن فئة العطورات الشرقية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وتهدف الشركة إلى تطوير وتنمية علاماتها التجارية المتنوعة من العطورات ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية، بما يلبي نمط الحياة العصرية الذي تنتهجه الشركة. وتعمل ’ستيرلنج للعطور‘ بالشراكة مع أصحاب المصلحة للتأكيد على تقديم منتجات ذات قيمة مضافة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/ستيرلنج-للعطور-تفتتح-متجراً-جديداً-لل/ (4)
  • أين موقع محل ستيرلينغ للعطور (1)
زر الذهاب إلى الأعلى