المطاعم والمقاهيمقاهي

مقهى سيريال كيلر أحدث وجهات الطعام في دبي

عين دبي – مقاهي

يعتبر مقهى سيريال كيلر 1762 stripped من أحدث المقاهي في دبي مول، حيث يقع بالضبط بجانب نافورة المول، ويقدم تجربة طعام جديدة للراغبين بتناول المشروبات والوجبات الخفيفة في أجواء مميزة بدبي.

المقهى يتميز بديكور فريد من نوعه، حيث تزينه ألوان متنوعة في مختلف أركانه إبتداءا من منطقة تحضير الطعام والطاولات والجدران كما ويقدم خدمات متنوعة أبرزها خدمة العناية بالأطفال.

4-17

2-26

المقهى يقدم وجبات من حبوب السيريال لزبائنه بأسعار تتراوح بين 26 و 31 درهم , وهو مقهى مشهور في لندن وتم تأسيسه على يد الشقيقين التوأم الإيرلنديين آلان وغاري كيري، و كان ينتظره الكثير من عشاق هذا النوع من المأكولات في دبي بعد أن تم الإعلان عنه في العام الماضي، إلا أن بعض أصحاب المطاعم والمقاهي يقولون إن انتشار مثل هذه المفاهيم التي لا تحتاج إلى الكثير من الجهد في الطبخ يمكن أن تضر بصناعة المأكولات التي بدأت بالازدهار في دبي خلال السنوات القليلة الماضية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

3-23

5-14

يعتبر دبي مول أكبر مجمع تجاري في العالم أكبر مجمع تجاري في العالم من حيث مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية , و يتكون من 1200 محل تجاري و جميع ماركات الأزياء الكبرى تقريباً في العالم، بالإضافة الى الكثير من العلامات التجارية و يحتوي الكثير من المناطق الترفيهية أبرزها أكواريوم دبي و حديقة الحيوان تحت الماء و أيضا حلبة تزلج دبي .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

6-13

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار الشيشة في دبي (8)
زر الذهاب إلى الأعلى