الافضل في المدينة

غرفة دبي تطلق لعبة ترويجية عن إمارة دبي

عين دبي – دبي الذكية

أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي مبادرة ترويجية مبتكرة لإمارة دبي تحمل اسم “دبي بولي” تقوم على مبدأ مشابه للعبة الترفيهية العالمية الشهيرة “مونوبولي”، حيث تستعرض اللعبة الترفيهية عدداً من أـبرز المعالم والوجهات السياحية والشوارع المميزة لإمارة دبي ضمن إطار تنافسي.

وتهدف غرفة دبي من وراء إطلاق هذه اللعبة الترفيهية إلى إضافة بعدٍ جديد ومبتكر للترويج للإمارة، وترسيخ مكانتها العالمية، وحضورها الواسع ضمن مختلف فئات المجتمع العالمي والمحلي، حيث تستهدف هذه اللعبة الترفيهية مختلف فئات المجتمع، وخصوصاً الوفود الزائرة، ويمكن ممارستها في أوقات الفراغ، وتشكل ميداناً للتنافس البنّاء بين المشاركين فيها وسط أبرز معالم دبي.

وأكد بوعميم إن اللعبة الترفيهية التي تحوي مجسمات لبرج خليفة والمترو والجمل والصقر ومبنى غرفة دبي والدّلة، وستضيف مزيداً من الابتكار في الترويج لدبي ومكانتها العالمية لأنها ستدخل معظم البيوت، ويمارسها جميع فئات المجتمع، بالإضافة إلى إعطائها بعداً جديداً للترويج لدبي في مشاركاتنا الخارجية، واستقبالات الوفود الزائرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستطرح اللعبة قريباً في عددٍ من أهم محال بيع التجزئة والألعاب الترفيهية العالمية في دبي والمنطقة، حيث يتوقع أن يكون الإقبال على اقتنائها كبيراً من مختلف فئات المجتمع وحتى السياح الذين يزورون دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى