أبوظبي

عروض فندق شانغريلا أبوظبي بمناسبة عيد الحب 2017

عين أبوظبي – عيد الحب

يقدم فندق شانغريلا أبوظبي أجمل وأرقى العروض الخاصة بعيد الحب مع مجموعة من أفضل الأجواء والاطباق من حول العالم، وذلك ليضفي شعوراً مليء بالحب للعشاق خلال احتفالهم بالعيد هذا العام.

عشاء خاص لشخصين

يقدم لكم فندق شنغريلا أبوظبي أمسية رومانسية خاصة مع شريك حياتك بمناسبة عيد الحب هذا العام. مع قائمة مصممة خصيصاً من أربعة أطباق محضرة على أيدي أفضل الطهاة حصرياً لعيد الحب في الجناح الخاص بكم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولاختبار تجربة رومانسية لا تنسى، قم بحجز الجناح التنفيذي في فندق شانغريلا ليلة 14 من فبراير للاستمتاع بوجبة من أربعة أطباق وزجاجة مجانية من شراب العنب الفوار.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

السعر: *888 درهم إماراتي

الحجز والتواصل: 025098555

ملاحظة: يتضمن العرض إقامة مزدوجة لفئة الجناح التنفيذي، مع امتيازات نادي هورايزون ومجموعة من أربعة أطباق مع زجاجة عصير عنب فاخر لشخصين بالغين.

عشاء عيد الحب في “بورد أو

حضّر لكم فريق المطعم الفرنسي “بورد أو” ليلة مليئة بالرومانسية والموسيقى والمتعة بمناسبة عيد الحب هذا العام. حيث يمكن للعشّاق الاستمتاع بقائمة تشمل خمس أطباق  من المأكولات المميزة ، وزجاجة من الشراب الفوار  ترحيبية مع مفاجأة جميلة من سواروفسكي للسيدات مقابل 980* درهماً.

السعر: 980 * للشخصين

الحجز والتواصل: 025098555

تقدم شانغريلا أبوظبي خيارين رائعين في المطعم والنادي المطل على المسبح:

الخيار الأول: دلّل من تحب بتناول وجبة العشاء بجانب المسبح مع مشهد غروب الشمس الساحر وإيقاعات الفرقة الموسيقية الحية. استمتع أنت وشريكك بأجواء مفعمة بالراحة والدلال التي سيوفرها فريق نادي المسبح مع قائمة طعام تشمل ثلاثة أطباق ومشروبان خاصان بالإضافة إلى هدية خاصة جدًا مقابل 666* درهماً.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

السعر: *666 درهم إماراتي لكل زوج

الخيار الثاني:

لاشيء أكثر رومانسية من دعوة خاصة من الحبيب لعشاء مميز لفردين في واحدة من كبائن الشاطئ الخاصة لتستمتعا معًا بوجبة رائعة بمناسبة عيد الحب. مقابل 5000 درهم إماراتي، سيحصل كل زوجين على كابانا خاصة بهم وقائمة طعام خاصة مؤلفة من أربعة أطباق  ومشروبان خاصان، بالاضافة إلى وجود موظف خاص لخدمتكم طوال الوقت، وهدية خاصة جدًا. تجعل من هذه خصوصية تستحق كل درهم. لا يتوفر سوى اثنين من الكبائن على الشاطئ.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى