الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

كيف سيتجه معرض إندكس للتصميم الداخلي إلى الأدغال!

عين دبي – معارض

يتجه أكبر معرض للتصميم الداخلي في دبي إلى الأدغال!

وكان الفريق الذي يقف وراء فعاليات INDEX Design Series التي تحظى بشهرة واسعة، قد بدأ أعماله رسميًا لدورة ٢٠١٧ في الليلة الماضية، وكشف عن خطط متألقة لمعرض فاتن يغازل كل الحواس ويعد بأن يأخذ الزوّار إلى أعماق الغابات المطيرة.

وفي فعالياته المليئة بتجارب تفاعلية غامرة تمامًا تسمح للزوّار بمشاهدة طريقهم في أرجاء المعرض وسماع صوته والشعور بملمسه واستنشاق رائحته بل وتذوق طعمه أيضًا، ستركز الدورة السابعة والعشرون من معرض INDEX على التصميم الذي يخاطب الحواس، كما تهدف إلى تزويد مصمّمي الديكور الداخلي والمعماريين والقائمين على شراء منتجات التصميم بالمنصة الإبداعية المثلى التي تمكّنهم من التواصل واستعراض وشراء بعض من أجود الأثاث والديكورات المتوفرة حول العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن المنتظر أن تجد مجموعة من المصممين المشهورين من ذوي الأسماء الكبيرة في المجال يتجولون في أعماق أدغال INDEX أيضًا. وسيتصدر هذه المجموعة هنري هولند أيقونة التصميم في لندن وبيثان غراي خبيرة التصميم الفاخر من ويلز والحائزة على جوائز واللذان سيشاركان في ندوات “المناقشات” الحصرية الخاصة بهما. كما أن جو هاميلتون، الذي يعتبره الكثيرون واحدًا من مصمّمي الديكور الداخلي الرواد في المملكة المتحدة ومتحدثًا وكاتبًا ومذيعًا مرموقًا، سيترأس “حوارات التصميم” في هذا المعرض الذي تمتد فعالياته على مدار أربعة أيام.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ومن ناحية أخرى، ستقدم هارودز إنتريورز – المنبثقة من المتجر متعدد الأقسام الأكثر تميزًا في العالم – منتجات فاخرة منقطعة النظير عند تدشين أول مشروع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال واحة من فئة خمس نجوم لكبار الشخصيات في قلب هذا المعرض الضخم الذي يحظى هذا العام بتأييد رسمي من مجلس دبي للتصميم والأزياء.

وعلاوةً على ذلك، فإن المعرض التجاري – الذي ساهم في تحقيق ٥,٥ مليار دولار أمريكي من المعاملات التجارية في عام ٢٠١٦ – سيفتح أبوابه للمستهلكين لأول مرة، حيث يستضيف ليلة مخصّصة لأفراد الجمهور للاطلاع على أكثر من ٨٠٠ جناح عرض متوقع.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وتجدر الإشارة إلى أن دورة ٢٠١٧ من معرض INDEX Design Series ستنعقد في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ مايو المقبل. وفي العام الماضي، نجح هذا المعرض – الذي تنظمه دي إم جي إيفنتس وتنعقد فعالياته جنبًا إلى جنب مع معرض Workspace ومعرض Middle East Stone ومعرض Middle East Covering – في استقطاب أكثر من ٣٤ ألف زائر من المصمّمين وتجار التجزئة والأفراد من أصحاب الثروات العالية من أكثر من ١٠٠ دولة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى