عيد الحب

مجوهرات Les Néréides تحتفل بعيد الحب

عين دبي – عيد الحب 2016

أطلقت علامة المجوهرات الفرنسية الراقية Les Néréides مجموعتين راقيتين تشمل قطع فريدة و براقة احتفالا بشهر الحب.و تشمل السلة الأولى سوارLucky، وأقراطLa Diamantine، إضافة إلى عقد Love.

تم ابتكار سوار Lucky – من الخيوط المجدولة الملونة! وتزخر القطع برمزية مذهلة تنسجم مع الأحجار الثمينة ذات الخطوط الهندسية المستوحاة من قصات الرخام لتبرز من خلالها الفكرة الرئيسية لتشكيلة الموسم.

وتتميز أقراط La Diamantine – بحضور أنيق يناسب كل زمان، وتتجلى في أبعادها أرقى معاني الأنوثة المبتكرة ضمن قالب كلاسيكي لطالما شكّل مصدر إلهام لدار Les Néréides.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما القطعة الأساسية قلادة Love – فتظهر في تفاصيلها حديقة صغيرة أزهرت على أرض من أبجدية نيريد الأسطورية. يروي كل حرف من كلمة Love حكايته الخاصة وفق تصميم يزدان بتفاصيل مرقطة بالأزهار، تبرز من خلالها صياغات لها تكوين زجاجي ينسجم مع تشكيلات من الأوراق النباتية، إضافة إلى أحجار الراين. تمثل هذه القطع خط إنتاج أنيق يهمس بعبارة نحتفظ بها لمن نحب. وبجانب هذه الأحرف المنمقة بالأزهار، تحفل القطع بكلمات تعبر بلغتها العالمية عن جوهر السلام والمحبة.

أما السلة المبهرة الثانية فتشمل قطع مليئة بالأسرار والجمال Ouvre-Moi، وخاتم Obscurite Ostentatorie، إضافة إلى أقراط Floraisons Sauvages

فقلادة Ouvre-Moi: تتألق بصياغتها اللامعة من الفضة المذهبة المصممة على شكل قلب يكشف داخله أسراراً تبوح بتكوينات فنية آسرة.

وخاتم -Obscurite Ostentatoire الذي يتميز بإيحاءات نضرة تطلق العنان لإرساء لمسة عصرية بإشراقة محددة، تظهر من خلال الاستعانة بأحجار لها شخصيتها المستقلة، إضافة إلى تكوينات فريدة من العناصر العضوية. وتتألق التشكيلة بطابعها الرومانسي المزدان بـ 3 تكوينات ثلاثية الأبعاد تبرز بألوانها الحيوية وبعض التفاصيل المزخرفة بأسلوب مذهل. أما أقراط Floraisons Sauvages– فتختزن جمال الطبيعة بكل ما فيها من عذرية، وحساسية مرهفة، نجدها في شتلات صغيرة تفتحت بعفوية وحماس لتتحول إلى مجموعة كبيرة من الأزهار البرية.

تتوفر المجوهرات بمحلات العلامة في ممشى وسوق سيتي ووك2، متجر 7- 07، ودبي مول، الطابق الأول، بجانب غاليري لافاييت، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى