أبوظبي

حفل المغني البريطاني أولي ميرس في أبوظبي

عين أبوظبي – فعاليات 

تعمل فلاش للترفيه على ملء الجدول الترفيهي في العام الجديد سريعاً بالحفلات الفنية والفعاليات المميزة، وها هي تعلن اليوم عن حفلٍ جديد لن يُنسى لأحد ألمع المغنين البريطانيين، وهو أولي ميرس في قاعة دو بجزيرة ياس، يوم الجمعة 28 أبريل 2017.

يبدأ بيع التذاكر الحصري المبكر لعملاء دو الساعة 12 ظهر يوم الاثنين 6 فبراير، أما بيع التذاكر المبكر لعملاء فلاش للترفيه فسيبدأ الساعة 12 ظهر يوم الثلاثاء 7 فبراير. وينتهي البيع المبكر لعملاء كلتا الشركتين الساعة 11 صباحاً من يوم الأربعاء 8 فبراير. ويمكن لعملاء فلاش للترفيه التسجيل الآن لشراء التذاكر بشكل مبكر على الموقع (https://info.thinkflash.ae/olly-murs-spring-tour-pre-sale). سيبدأ بيع تذاكر حفلة أولي ميرس من جولته الربيعية 2017 لعامة الجمهور اعتباراً من الساعة 12 ظهر يوم الأربعاء 8 فبراير عبر الموقع ticketmaster وفي كافة متاجر فيرجن ميغاستور في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أحرز أولي ميرس نجاحاً باهراً في العام 2016، حيث احتفل بإطلاق ألبومه الرابع “24 آورز” والذي حقق المرتبة الأولى كما كان حال ألبوماته الثلاثة السابقة، ليصبح الفنان المنفرد الأكثر نجاحاً القادم من سلسلة “إكس فاكتور” البريطانية. يُذكر أن أغنية “يييرز آند ييرز” هي جوهرة التاج في ألبومه الأخير، حيث حققت نجاحاً هائلاً وانتشاراً ساحقاً، وتأتي بعد أغانيه المفضلة في الإذاعات “يو دونت نو لوف” و”غرو أب”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومنذ انطلاقته نحو النجومية في العام 2009، سجل أولي أربعة ألبومات غنائية حازت على العديد من جوائز بلاتينوم التقديرية للتسجيلات الأكثر مبيعاً، وأحرزت أربعٌ من أغانيه المرتبة الأولى وتجاوزت مبيعاتها الإجمالية 10 ملايين نسخة. ويأتي ألبومه الأخير “24 آورز” مكملاً لسابقه “نيفر بين بِتر” الذي بيعت منه أكثر من مليون نسخة.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

قبل بدء جولته الصيفية، سيشهد ربيع العام 2017 جولة فنية لأولي ميرس في بريطانيا يقدم خلالها 23 حفلة، مؤكداً مكانته كواحدٍ من أعظم الفنانين البريطانيين الأحياء. أما عشاق أولي ميرس في المنطقة فستتاح لهم فرصة حضور أدائه الحي في ليلةٍ واحدة فقط، يحيي فيها حفلة خاصة تقام لأول مرة في العاصمة الإماراتية وذلك في قاعة دو بجزيرة ياس. وخلال هذا الحفل سيغني أولي أمام جمهوره الشرق الأوسطي أشهر أغاني ألبومه الأخير، بالإضافة إلى بعض أنجح أغانيه السابقة مثل “ترابل ميكر” و”دير دارلين” و”دانس وذ مي تونايت”.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

تبدأ أسعار التذاكر من 250 درهم وستطرح للبيع الساعة 12 ظهر يوم الأربعاء 8 فبراير عبر الموقع الإلكتروني ticketmaster وفي كافة متاجر فيرجن ميغاستور في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. هذه الفعالية من تقديم “دو على هواك!” وتنظيم شركة فلاش للترفيه.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/حفل-المغني-البريطاني-أولي-ميرس-في-أبوظ/ (1)
  • مغني بريطاني جميل (1)
  • مغني بريطاني مسلم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى