الوجهاتسبا وصالونات تجميل

كل ما يجب عليكم معرفته حول مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب

عين دبي – وجهات

إفتتح مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب (DHTC) مؤخّرًا مرافقه الجديدة المتميّزة بباقة واسعة ومتنوّعة من الخدمات المتعلّقة بالصحّة والرفاه.

 أضاف مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب (DHTC) FEEL WELL، وEAT WELL إلى مرافقه الخدماتيّة، ووسّع قسم الطبّ التكامليّ ليشمل خدمةً جديدة توفّرها GET & STAY WELL. إنّها 3 ركائز تمكّنكم، يا أصدقاء، من التمتّع بنمط حياة صحّيّ وسليم.

في العام 2003، أسّس صاحب السموّ الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربيّة المتّحدة وحاكم دبي، مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب (DHTC).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتمد مركزنا اليوم نظرةً شموليّةً إستثنائيّةً ويطبّق مقاربةً صحّيّةً جديدةً ومبتكَرةً وهو يقدّم بالتالي حلولاُ فرديّةً لكلّ شخصٍ منكم على حِدة: يقدّم مطعم EAT WELL أطباقًا خالية من الجلوتين مع خيارات باليو، أو تفضيلاتٍ نباتيّة أو خالية من اللاّكتوز، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة والصحّيّة التي تمّ ابتكارها لإرضاء جميع الأذواق ومتطلّباتكم الفرديّة. بدءًا بالقرمشات الخفيفة، مرورًا بالوجبات السريعة، وصولاً إلى نظام الوجبات الكامل، يضمن لكم فريق العمل المتخصّص نظامًا غذائيًّا متوازنًا يعزّز صحّتكم ويمنحكم الرفاه المطلوب بشكلٍ عامّ. إنّ مطعم EAT WELL، بكلّ ما يتغنّى به من أطباقٍ صحّيّة محضّرة بعنايةٍ فائقة ورعايةٍ شديدة، يساعدكم في اعتماد نظام أكلٍ سليمٍ وصحّيّ، والحصول على جسمٍ رشيق على مدار السنة.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

من ناحية أخرى، فإنّ كلّ العلاجات التي نطبّقها في مركز FEEL WELL مصمَّمة لكلّ فردٍ منكم بشكل خاصّ، وذلك بهدف مساعدة عقلكم، وجسدكم، وروحكم على الإبحار في محيط الاكتشافات الذاتيّة. لنجاحاتنا الباهرة نقاطٌ أساسيّة حوّلت مسيرتنا العاديّة وارتقت بها إلى سموات المجد والشهرة، ومنها جودة خدماتنا العالية، إذ إنّنا نؤمّن لكم 50 نوعًا من العلاجات المفيدة والفعّالة، وبعضٌ منها يُعتبَر علاماتٍ تجاريّة نتميّز بها في المركز، مثل علاجات الأيورفيدا، واليوغا، والريكي (العلاج بالطاقة)، وعلاج القولون المائيّ.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

15 سنةً مرّت على انطلاقة مركز دبي الطبّيّ والعلاج بالأعشاب (DHTC)، وأتى هذا العام ليكلّل عطاءاتنا بتوسيع مجالات عملنا في قسم الطبّ التكامليّ وتأسيس: GET & STAY WELL. فهو يمنح بلدنا الإمارات العربيّة المتّحدة باقةً واسعة من علاجات الطبّ البديل، بدءًا بالطبّ الصينيّ التقليديّ، مرورًا بالمعالجة المثليّة وطبّ تقويم العظام، وصولاً إلى المعالجة المهنيّة. هذا بالإضافة إلى الخدمات الطبّيّة التقليديّة التي تشمل أيضًا صيدليّةً تحتوي على مجموعة متكاملة من العلاجات والأدوية.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/كل-ما-يجب-عليكم-معرفته-حول-مركز-دبي-الطب/ (5)
زر الذهاب إلى الأعلى