الفنادق

إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي يستضيف المشاركين في مبادرة يوم بلا مركبات

عين دبي – فنادق

يقدم فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي لضيوفه المشاركين بفعاليات الدورة الثامنة لمبادرة “يوم بلا مركبات”، والتي تصادف يوم الأحد 5 فبراير، 2017، وجبة عشاء مجاني في مطعم أنيس.

وسيتمتع أول عشرة ضيوف يصلون إلى إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي خلال هذا اليوم ويقدمون إثباتًا على استخدامهم وسائل النقل العامة بشكل حصري خلال رحلتهم للوصول إلى الفندق ببوفيه عشاء مجاني في مطعم “أنيس”.

وتنصح إدارة الفندق الضيوف باستخدام واحد من ثلاثة خيارات رئيسية لوسائل النقل العامة تتيح الوصول إليه، وهي مترو دبي الذي يتضمن مساره ثلاث محطات على مقربة منه وهي الراشدية والإمارات والخور، أو ركوب الباص، وتصل باصات رقم 53 و43 و24 و64Aإلى منطقة دبي فيستيفال سيتي، كما يمكن استخدام تاكسي دبي المائي من محطة الجداف البحرية. ولا يعد استخدام التاكسي العادي خيارًا مقبولًا للاشتراك بالمبادرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتوجب على الضيوف إظهار إيصال يثبت وصولهم إلى الفندق على متن إحدى وسائل النقل العامة عند مكتب الاستقبال في الفندق وتوفر الطاولات لأول عشرة ضيوف يصلون إلى مطعم أنيس.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ويضم مطعم “أنيس” ثمان محطات طهي موزعة على شكل اليانسون النجمي، ويقدم مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق من مختلف المطابخ العالمية، ويتيح لضيوفه تجربة تمتع الحواس مع الأجواء الحيوية للتجربة التفاعلية تجمع الشيف مع رواد المطعم وينتقل بهم في رحلة تختبر مختلف المذاقات العالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى