المطاعم والمقاهيجربنا لكم

متع نفسك بــ ليلة المأكولات البحرية في مطعم يالومبا

عين دبي – مطاعم 

إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية، وباحث عن كل ما هو جديد من مقدميها، فلابد أن يكون مطعم يالومبا Yalumba الأسترالي أحدى محطاتك القادمة في ليلته المثالية كل يوم ثلاثاء.

وقد لبى فريق موقع عين دبي دعوة هذا المطعم، ذلك من أجل نقل تجربتنا لكم بكل شفافية، التي تلخصت بإنها أحدى الليالي التي لن تنسى من بين المطاعم التي سبق لنا زيارتها.

يمثل الوصول إلى قرية فندق لو مريديان التي يقع بها مطعم يالومبا، سهلا جدا لسكان الإمارة أو زوارها، وننصحكم باستخدام الــ جي بي أس لوصول أسهل وأسرع، وتوفر القرية خدمة صف السيارات أو خدمة الصف الذاتي، وبعد صفنا للسيارة، بدأت رحلتنا في هذا المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لم نتمكن من الجلوس في التراس الخارجي لبرودة الجو في مثل هذا الوقت من السنة، إلا أن الجلسة الداخلية لا تقل أهمية عن الخارجية، نتجية ديكورها وإضاءتها المبهرة، حيث يسود الطابع الخشبي على هذا المطعم، في حين يوفر المطم طاولات ثنائية، وطاولات للمجموعات، كما يوفر طاولات ذات الكراسي المرتفعة لمحبي هذا النوع من الجلسات.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

يتميز المطعم ببرامج مختلفة على مدار الأسبوع، وكانت تجربتنا لبرنامج يوم الثلاثاء التي تعد ليلة المأكولات البحرية في مطعم يالومبا، كانت توقعتنا متواضعة في هذا المطعم، إلا ان الواقع قد صدمنا، ذلك ببوفيه منوع لم ينسى شيئا من مأكولات المطبخ البحري الباردة والساخنة والمشوية.

وقد امتد البوفيه في الردهة الداخلية والتراس الخارجي، وفقا لطبيعة الأطباق، فإن كنت من محبي المشويات، فاتجه نحو بوفيه التراس الخارجي ومتع نفسك باختيار الطبق المفضل ليقوم الطاهي بشويه لك بمحطات الطي المباشرة، إضافة إلى تقديم المطعم برياني وباييلا المأكولات البحرية المطهو على نار الحطب التي لم نرها إلا في هذا المطعم.

إما وإن كنت من عشاق المأكلات البحرية  المطبوخة والمقلية، سيحقق بوفيه الردهة الداخلية كل ما تتمناه من الاستاكوزا والسلطعونات والجميري، الهامور، والكنعد، والتونه والسردين، ولن ننسى محطات الطي المباشرة لكل ما تتمناه وتريد طهيه بطريقة خاصة، في حين يوفر البوفيه محطة كبيرة ومنوعة من أطباق السوشي والساشيمي لمحبها.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وليكون مسك الختام رائعا، لا تنسى أن تترك جانباً من معدتك للحلويات، التي تعد تجربة لا تنسى في هذا المطعم، فقد وفر المطعم محطة للشوكولاته بكافة أنواعها، ونافورة الشوكولاته مع المارشميلو والفراولة، إضافة إلى ركن الايس كريم التي تستطيع إضافة المنكهات لها، وعلاوة عن الحلويات الاعتيادية من أم علي وحلاوة الجبن والقطايف وغيرها.

ولا تخف من السعر، فقد وفر هذا المطعم كل ما ذكر اعلاه بسعر يناسب الجميع إذا ما قورن السعر بـــ مطاعم المأكولات البحرية الاعتيادية، حيث أن تكلفة الشخص الواحد شاملة بوفيه المأكولات والحلويات وعدد غير محدود من العصائر 259 درهماً فقط.

لذلك لا تنسى أن تضيف هذا المطعم إلى قائمة مطاعمك المفضلة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/63086 (1)
  • مطعم يالومبا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى