الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي العالمي بوب سينكلير في دبي

عين دبي – حفلات

يحيي الدي جي الأسطوري المبدع بوب سينكلير BOB SINCLAR حفلا موسيقيا على مدار يوم كامل، في كلوب Billionaire Mansion من فندق تاج بدبي. 

ويعتبر بوب من أكثر الدي جيهات و المنتجين شهرة في العالم، لما له من أغاني شعبية بأساليب موسيقية متنوعة مثل الفانك والهيب هوب، ومن أشهر أعماله أغنية World Hold On وأغنية Love Generation.

في حين عمل بوب أعمال فنية مع مجموعة واسعة من الفنانين، أمثال شون بول، بيتبول، ليونيل ريتشي، صوفي اليس بكستر و غيرهم الكثير .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة الى أن الفنان بوب سينكلير من اشهر فناني العصر، حيث قدم حفلات كثيرة في مختلف بقاع العالم بما في دبي خلال سنة 2015، وبفضل أغانيه الرائعة إستطاع أن يحصل على مكان بارز في الخريطة الموسيقية العالمية، حيث كان لأغانيه صدى عالمي خاصة أغنيته ” لوف جينيرايشن Love Generation ”  و أغنيته “وورلد هولد أون” “World, Hold On” .

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

كما تعتبر أعماله الموسيقية من أفضل ما يتم تشغيلها فى النوادي و الديسكوهات والملاهى الليلية.

للحجز إضغط هنا

يعتبر فندق تاج  Taj Hotel من أفضل فنادق الخمس نجوم و يقع في شارع برج خليفة من منطقة داون تاون دبي، ويحتوي تقريبا 296 غرفة مكيفية ومجهزة بأثات عصري إضافة الى ذلك مجموعة من المرافق الترفيهية مثل المركز الصحي و اليبا و الساونا وحوض للسباحة على السطح.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى