الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق الريتز كارلتون في دبي

عين دبي – فنادق

يقع فندق الريتز كارلتون The Ritz-Carlton Dubai من فئة فنادق الخمس نجوم بموقع جميل جدا منيجة قربه من بداية ممشى جميرا بيتش ريزيدنس The walk at Jumeira Beach Residents. 

ويبعد هذا الفندق مسافة 20 كم من مطار دبي الدولي، ومسافة 320 متراً على شاطيء جميرا، كما أنه قريب من عدد من مرافق دبي المشهورة مثل مدينة دبي للإعلام التي تضم مباني قناتي العربية وmbc. 

ويحتوي هذا الفندق على 138 غرفة وجناح، تتميز جميعها بديكور كلاسيكي مستوحى من قصور الأندلس بالمغرب وتتميز بإطلالتها على شاطئ الخليج، وعلى حديقة الفندق، والمسابح التي تقع هناك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يضم الفندق مرافق ترفيهية متنوعة منها السبا إلى جانب عدد من المسابح الحديثة، وقاعات متنوعة لاجتماعات العمل والمؤتمرات، وجلسات على شاطئ البحر مخصصة للأزواج.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ويضم ايضا عددا من المطاعم و المقاهي أبرزها مطعم سبلينديو الإيطالي الشهير و الذي يمتاز بديكور مستوحى من مدينة ميلانو الإيطالية، ومطعم أماسينا للمأكولات العربية ، إضافة الى العديد من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق الآسيوية، والشرق أوسطية إضافة إلى صالة La Baie الراقية.

طبعا الفندق يقدم عدد من الخدمات الرائعة أبرزها خدمة الإنترنيت في جميع أرجاء الفندق، كما توجد مواقف مجانية للسيارات، وخدمة النقل من المطار إلى الفندق إضافة أنشطة يوميّة للأطفال.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كونترات الديسكو (1)
زر الذهاب إلى الأعلى