الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف سباق أيرون مان 70.3

عين دبي – فعاليات رياضية

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من  المعارض و المهرجانات و المؤتمرات منها المتخصص في الأزياء والتكنولوجيا ومنها ما هو متخصص بــالمأكولات والترفيه والموسيقى إضافى الفعاليات الرياضية العالمية وخلال الأسبوع الأخير من يناير 2017 ستستضيف دبي سباق أيرون مان 70.3 ironman.

 يُعتبر سباق “أيرون مان” من أقوى التحدّيات التي تختبر قوة تحمّل الرياضيين وعزمهم في مختلف الرياضات بما في ذلك السباحة وسباق الدراجات والركض، وذلك بهدف تحفيز الرياضيين ليعطوا أفضل ما لديهم على الأرض وتحت الماء.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

السباق سيدأ بتحدي السباحة بالقرب من أيقونة شاطئ جميرا، برج العرب، ثم يستمر السباق على الدراجات حتى يصل المتنافسون لقلب الصحراء مُحاطين بالكثبان الرملية الذهبية الخلّابة , وسينتهي سباق الدراجات عند العودة لشاطئ جميرا و بعدها يبدأ تحدي الركض بثلاث دورات على مضمار بطول 7 كيلومترات وينتهي عند منصة المدرج الكبير.

السباق سيتنافس خلاله 35 رياضي فقط وبامكان الجميع المشاركة بالسباق أو ببساطة الحضور وتشجيع الرياضيين و ستكون الحدث منقول على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي التلفزيونية كما سيغطي الحدث عدد من وسائل الاعلام من مختلف دول العالم.
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى