أبوظبي

ديرفيلدز مول يحتفل بموسم الشتاء 2017 بعروض رائعة

عين أبوظبي – وجهات

يواصل ديرفيلدز مول في أبوظبي، احتفالاته بموسم الشتاء خلال شهر يناير من خلال توفير كل ما هو شهي ولذيذ للعائلات داخل المركز وفي الحديقة الخارجية الخاصة به.

فخلال الفترة من 18 يناير ولغاية 4 فبراير، ينظم ديرفيلدز مول، مجموعة من الأنشطة والفعاليات الشهية والشيقة، حيث سيكون الزوار على موعد مع عالم ساحر من أشهى الحلويات كقطع السكريات وغزل البنات، ومنزل هانسيل وغريتل المصنوع من الحلوى بالكامل، بالإضافة إلى ركن مفاجآت الحلويات.

كما سيتمكن الأطفال من المشاركة في العديد من الفعاليات كورش عمل الفنون والحرف وإعداد الحلويات، بالإضافة إلى التقاط الصور اليومية ومشاركتها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستتاح أمام المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر فرصة الفوز بواحدة من عشرة عروض للإقامة في فندق فيرمونت باب البحر لمدة ليلتين وثلاثة أيام، حيث سيتم تحويل البهو الرئيسي للمركز إلى أرض عجائب ساحرة مع ديكورات فريدة مستوحاة من عالم الحلويات تتضمن الكثير من الفعاليات المرحة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

وستتاح للعملاء الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر المركز فرصة المشاركة في ركن مفاجآت الحلويات، حيث سيحظى المتسوقون بثلاثين ثانية لجمع أكبر عدد ممكن من التذاكر الذهبية لفرصة الفوز بجوائز مميزة متنوعة كالحلويات المقدمة من أبرز متاجر الحلويات في المركز، وقسائم شراء مجانية. كما ستتاح الفرصة لأعضاء نادي دير كلوب للدخول إلى ركن مفاجآت الحلويات مجاناً بمجرد إظهارهم لبطاقات عضويتهم.

وستتاح أمام الأطفال فرصة القيام بالعديد من الفعاليات خلال حملة المفاجآت الحلوة منها التقاط الصور ومشاركتها في الكشك الخاص بهذه الفعالية، وتحضير وتزيين الحلويات وغزل البنات. وستقام جميع فعاليات ورش الأطفال خلال أيام عطلة الأسبوع من الخميس ولغاية السبت، من الساعة 4:00 عصراً حتى الـ 10:00 مساءً. كما سينظم سرايدان كافيه ورش عمل متخصصة في إعداد وتزيين الكيك أيام الجمعة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى