المطاعم والمقاهي

مطعم ذا أتلانتيك للمأكولات البحرية في دبي

عين دبي – مطاعم

تعاونت شركة Solutions Leisure مع مجموعة ذا أتلانتيك الأسترالية لإفتتاح مطعم ذا أتلانتيك The Atlantic restaurant  في سوق البحار.

وقد اتخذ المطعم الجديد المكان الذي كان يتواجد به مطعم ذا مانغو تري الذي أغلق ابوابه مؤخراً، حيث سيقدم المطعم أشهى المأكولات البحرية التي يتم تحضيرها من طرف فريق طهات محترفين تحت إشراف دونافان كوك رئيس الطهاة التنفيذي والشريك في تأسيس المطعم.

يتميز المطعم بديكور عصري يمزج بين ألوان المحيطات والفيروز الأزرق، مع أدوات مائدة بطغى عليها اللون الأخضر، كما تم تزيين الجدران بلوحات فنية مصنوعة يدوياً من قبل رجل يدعى روبرت غوردون وتم شحنها من ميلبورن إلى دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
 

في حين يعتبر سوق البحار إحدى الوجهات التي يجب عليك زيارتها في دبي، حيث تحتوي الكثير من المطاعم العالمية و التي تقدم ارقى الخدمات بأسعار مناسبة، ومن أشهر المطاعم التي تحتويها هذه الوجهة نذكر مطعم سيرافينا للمأكولات الإيطالية ومطعم ذا ميت كو ومطعم كانباي ومطعم فويجو للمأكولات المكسيكية ومطعم فيوان ومطعم عبد الوهاب.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

كما ويضم سوق البحار متاجر تقدم أروع المصنوعات اليدويّة العربيّة، مثل السجاجيد و الحليّ، وتتميز هذه الوجهة بقربها من مول دبي، حيث تبعد مسافة قليلة جدا عنها لذلك في المرة القادمة التي تتسوق فيها من هذا المول فيمكنك أيضا زيارة هذا السوق وربما الحصول على وجبة طعام هناك.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطعم-ذا-أتلانتيك/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى