عيد الحب

جيفا سبا يحتفل بعيد الحب على طريقته

عين أبوظبي – عيد الحب 2017

يمنح منتجع جيفا الصحي فرصةً قيمةً متميّزة للأزواج المحتفلين بالحب في يومه الخاص على مدى شهر فبراير، ويدعوهم لقضاء أوقات ممتعة بعيداً عن روتين الحياة اليومية ضمن أجواء غاية في الفخامة.

ويمكن للعشاق الاستمتاع بجلسات تدليك عطرية بأيدي خبيرة وفق تقنيات هندية تقليدية تستخدم زيوتاً عطرية تمنح شعوراً رائعاً ممزوجاً بالعواطف المرهفة، وتستحضر ومضات من الطاقة والرومانسية. وذلك ضمن ردهة العلاج المزودة بإضاءة خافتة مع الشموع.

وبعد جلسات التدليك المهدئة، يدعو المنتجع زواره للاسترخاء في أحواض سباحة مليئة ببتلات الأزهار في أجواء تحاكي الطقوس الملكية القديمة في الهند، ليتكامل المشهد مع فقاعات الشامبو الغنية بالرغوة الكثيفة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

جيفا سبا يحتفل بيوم الحب

فبراير  2017

تاج دبي  
   
مدة برنامج سوما- 120 دقيقة

يمنح منتجع جيفا الصحي فرصةً قيمةً متميّزة للأزواج المحتفلين بالحب في يومه الخاص على مدى شهر فبراير، ويدعوهم لقضاء أوقات ممتعة بعيداً عن روتين الحياة اليومية ضمن أجواء غاية في الفخامة. ويمكن للعشاق الاستمتاع بجلسات تدليك عطرية بأيدي خبيرة وفق تقنيات هندية تقليدية تستخدم زيوتاً عطرية تمنح شعوراً رائعاً ممزوجاًبالعواطف المرهفة، وتستحضر ومضات من الطاقة والرومانسية. وذلك ضمن ردهة العلاج المزودة بإضاءة خافتة مع الشموع.

وبعد جلسات التدليك المهدئة، يدعو المنتجع زواره للاسترخاء في أحواض سباحة مليئة ببتلات الأزهار في أجواء تحاكي الطقوس الملكية القديمة في الهند، ليتكامل المشهد مع فقاعات الشامبو الغنية بالرغوة الكثيفة.

 

عرض خاص

سوما- جلسة علاجية للراحة النفسية على مدى 120 دقيقة للأزواج

 

يحث المنتجع ضيوفه على التمسك بتحقيق أهدافهم للعام الجديد، ويقدم لأعضائه السنويين حسومات تبلغ 1000 درهم إماراتي (للفرد الواحد)، لينخفض بذلك رسم اشتراكالعضوية الشهري من 6000 درهم إلى 5000 درهم فقط!

** يقوم العرض على مبدأ الأولوية للواصلين حسب الأسبقية.

** يتاح العرض لعدد محدود من الأعضاء.

**يشتمل العرض على حسمٍ بنسبة 30% من الخدمات العلاجية، إلى جانب تأمين دخول مجاني لمناطق العلاج باستخدام تقنيات التسخين الحرارية (البخار والساونا).

** يتيح العرض أيضاً استخدام مجاني للصالة الرياضة (على مدى 24 ساعة)، إضافة إلى أحواض السباحة الدافئة (من 7 صباحاً ولغاية 8 مساءً).

 

 

عرض خاص

عضوية نادي الصحة

يقدم فندق تاج دبي من خلال منتجعه الصحي المتميز ’جيفا سبا‘ خلاصة تجربته العريقة في عالم الاستجمام، حيث يقدم لزواره وسائل علاج وعناية لتجديد البدن وفق تقنيات تحتفي بالطبيعة وتنسجم مع قواها بغية إعادة تنشيط الجسم، والاسترخاء الجسدي والنفسي.

ويُعتبر المنتجع وجهة استجمام مثالية للمقيمين من سكان المدينة والزوار على حد سواء، ويقوم جوهره على الاستفادة من معرفته المعمقة بالتراث الهندي الغني، وأنماط الحياة الأسطورية للثقافة الملكية الهندية الممتدة على قرون من الزمن، إلى جانب تقنيات مستوحاة من طقوسالعلاج النفسي ضمن هذا البلد العريق.

وتم ابتكار كافة الأساليب العلاجية بعناية فائقة للوصول بالفرد إلى مستويات توازن مثالية من الناحية الجسدية، والذهنية، والنفسية. لذلك يستخدم المنتجع مواد طبيعية تم تطويرها باستخدام أعشاب هندية، ومجموعة من الزيوت الأساسية إضافة إلى باقة من المكونات الخاصة.

جيفا سبا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: 97144383171
الحساب على موقع تويتر:@TajdubaijivaSpa

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى