الفنادق

عروض فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش لشهر فبراير‎

عين دبي – فنادق

سواء كنت تبحث عن بعض فطائر الكريب الفرنسية الأصيلة التي تعلوها طبقات تزيين لذيذة، أو قائمة وجبات رومانسية خاصة بعيد الحب، أو برنش من نوع خاص، ستجد لدى فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش باقة كبيرة من العروض الجذابة خلال شهر فبراير.

يوم فطائر البانكيك الفرنسية بمناسبة عيد تطهير مريم العذراء

التاريخ: من الخميس 2 فبراير حتى السبت 4 فبراير 2017

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المكان: مطعم وتراس بلانتيشن، فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

الأوقات: من 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً

نبذة: استمتع بتشكيلة شهية من فطائر الكريب الفرنسية وأصناف أخرى كثيرة في مطعم وتراس بلانتيشن، بدءاً من شوربة الكونسوميه باللحم البقري مع فطائر الكريب بالأعشاب المبهرة، إلى فطائر الكوسا والبطاطس مع الدجاج والطماطم والريحان الطازج. وهناك فطائر الكريب بالموز المزينة بآيس كريم الفانيلا وصلصة الشوكولا، أو الكريب بالسكر والقرفة، أو كريمة البرتقال التي تضفي على المناسبة طعماً حلو المذاق. ففندق سوفيتل دبي جميرا بيتش يقدم لكم فطائر كريب لا تضاهى للاحتفال بيوم الفطائر الفرنسية.

السعر: حسب القائمة بدءاً من 35 درهماً

للحجز في المطعم، اتصل على : 044484733 أو البريد الإلكتروني [email protected]

اليوم السابق لعيد الحب

التاريخ: الجمعة 10 فبراير 2017

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

المكان: مطعم أيه أوه سي الفرنسي، لو غراند، برنش سوفيتل جميرا بيتش ريزيدنس – بمناسبة عيد الحب، فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

الأوقات: 1:00 ظهراً – 4:00 عصراً

نبذة: في أجواء الحب التي تملأ المكان، استمتع بأشهى برنش يوم الجمعة السابق لعيد الحب داخل المطعم، أو على تراسه الرائع في الهواء الطلق مع إطلالته الخلابة على بحر العرب. لقد تم إبداع أطايب الحلويات والمأكولات المحضرة يدوياً للاستمتاع بها في الداخل أو في الهواء الطلق، حيث يمكن للضيوف التلذذ بتناول أشهى الأطباق المحضرة بالطريقة المنزلية من التيرين، والبات، وفطائر الكريب الفاتحة للشهية، وتشكيلة من المقبلات، والمحار والسوشي والجرافلاس المنزلي، والمول مارينير وألساتيان ساوركراوت، ومنصات الشواء الحية. واصل جولتك في عالم المأكولات في أجواء باريسية أصيلة، مع تشكيلة غنية من أفخر الأجبان الفرنسية، وأكبر فطيرة إكلير، وأكبر طبق معكرونة في المدينة، تتوج بها احتفالك الحالم بعيد الحب. ويرافق ذلك كله نغمات ساحرة يقدمها فارس المعزوفات الموسيقية المقيم، وإطلالات بحرية من المنصة الخارجية، فضلاً عن ركن الألعاب المرحة المخصص للأطفال.

السعر: 245 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من المشروبات غير الكحولية، أو 345 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من مشروباتنا الخاصة. وتقدم المأكولات مجاناً للأطفال دون 12 سنة من العمر (بما لا يتجاوز طفلين مع كل زوجين يشتريان وجبتيهما)، أما المراهقين من سن 13 حتى 17 فيتناولون وجباتهم بنصف السعر.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

للحجز في المطعم، اتصل على : 044484733 أو البريد الإلكتروني [email protected]

عيد الحب

التاريخ: الثلاثاء، 14 فبراير 2017

المكان: مطعم وتراس بلانتيشن، فندق سوفيتل جميرا بيتش

الأوقات: 7:00 مساءً – 11:30 مساءً

نبذة: أعد مطعم وتراس بلانتيشن وجبة رومانسية لشخصين تتضمن قائمة وجبات الحب (منيو دو لامور) المكونة من خمسة أصناف، وقد تم تصميم كل صنف منها بأعلى درجات العناية والاهتمام ليأخذكما معاً في رحلة مثيرة في عالم المأكولات عبر  باقة من أشهر مأكولات الحب. ابدأ وجبتك في أكثر ليالي السنة رومانسيةً بطبق من أرقى وأفخر محار فين دوكليرأو شرحات سرطان البحر الكندي. يلي ذلك على القائمة فطائر الرفيولي بالكرفس وكافيار سمك السيفروجا التي تداعب مشاعرك الذواقة وتذيبها عشقاً وتلذذاً. ثم انتقل إلى طبق ديك الكوكليه المشوي بعسل الأكاسيا مع حب الرمان وشرحات الفيليه مع الكمأة والهليون المطهو ببطء لتختتم بها أطباقك الشهية. وتوج وجبتك الرومانسية هذه بحلوى فالرونا بالشوكولا المقدمة مع الأفوكادو بالفلفل الحار وصلصة الموز.

السعر: 380 درهماً للزوجين، لا تشمل المشروبات

للحجز في المطعم، اتصل على : 044484733 أو البريد الإلكتروني [email protected]

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى