مشاريع مستقبلية

أبرز المطاعم التي ستفتتح أبوابها في فيرست آفينيو

عين دبي – مشاريع 

وقعت فيرست آفينيو عقود تأجير مع مجموعة من أبرز العلامات التجارية ضمن قطاع المطاعم ضمن المشروع المقرر افتتاحه خلال الأشهر القليلة المقبلة في منطقة موتور سيتي في دبي.

وعلى ضوء هذه العقود، ستنضم مطاعم “كريس كروس”، “برجر فيول”، “كبابجي”، و”سوشي آرت” إلى مجموعة المطاعم والمقاهي التي يستضيفها “فيرست آفينيو” والتي سيصل عددها إلى 15 منفذاً متنوعاً يوفرها المشروع المستوحى من رياضة سباقات السيارات، والذي سيضم كذلك  فندق “بارك إن” بإدارة راديسون بلو .

وسيفتتح مطعم “كبابجي” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية، فرعاً للطلبات السريعة، بالإضافة إلى مساحة مخصصة لتناول الطعام ضمن المطعم. يذكر أن اختيار المطعم لافتتاح هذا الفرع يأتي نتيجة الطلب المتزايد من قبل مختلف الجنسيات على الأطباق التي يقدمها، بالإضافة إلى ما يوفره مشروع “فيرست آفينيو” من موقع حيوي للعلامة التجارية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن ناحية أخرى، سيستضيف مشروع “فيرست آفينيو” فرعاً جديداً لسلسلة مطاعم “فيول برجر” النيوزلندية، والتي تقدم مفهوماً جديداً لوجبات البرجر المحضرة من لحم الأبقار الحلال. وسيقدم المطعم لزبائنه في “فيرست آفينيو” قائمةً متنوعة من الوجبات، بالإضافة إلى وجبات نباتية بالكامل.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وبدوره، يقدم مطعم “سوشي آرت” ذو الطابع الياباني مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية التي تلقى رواجاً بين جيل الشباب ضمن مفهوم راقٍ ومريح، بالإضافة إلى خيارات التوصيل. يذكر أن مطعم “سوشي آرت” يقدم أكثر من 100 فرصة عمل ضمن مختلف فروعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستضيف مشروع “فيرست آفينيو” فرعاً جديداً لمجموعة مطاعم “كريس كروس”، التي تمتاز بطابعها الحديث الجاذبة لمختلف الأذواق من كافة أنحاء العالم لتجربة قائمة الطعام المتنوعة ذات الجودة العالية التي يقدمها المطعم. 

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وستنضم علامات “كبابجي”، “برجر فيول”، “سوشي آرت”، و”كريس كروس” إلى مجموعة من أشهر العلامات التجارية ضمن قطاع الأغذية والمشروبات التي يستضيفها مشروع “فيرست آفينيو”، والتي تشمل كذلك “كريسبي كريم”، “كوستا كوفي” و”لندن ديري”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى