الفعاليات

حفل فرقة ذا بيلامي بروذرز في دبي

عين دبي – حفلات

تحيي الفرقة الموسيقية الغنائية ذا بيلامي بروذرز  bellamy brothers المكونة من أشهر فناني البوب كاونتري الشقيقين هوارد ( المغني وعازف الغيتار، الماندولين والبانجو  ) و ديفيد بيلامي ( المغني وعازف الكمان و الأكورديون و البيانو )  ، حفلا موسيقيا على مدار يوم واحد في  نادي الإمارات للجولف ، حيث ستقدم أجمل وأفضل أغانيها من مثل أغنيتها المشهورة و الرائعة Let Your Love Flow و Redneck Girl و If I Said Youu Had A Beautiful Bodyy .

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

الفرقة تأسست خلال سنة  1968  , وتملك أكثر من 40 ألبوم غنائي و تملك  14 أغنية سبق واحتلّت المراتب الأولى في أميركا إضافة إلى أنّهما الفرقة الأكثر ترشيحاً للفوز بجوائز شهيرة مثل “أكاديمي أوف كونتري ميوزيك أووردز” و”كونتري ميوزيك أسوسييشن أووردز”. وطبعا فقد حصلوا على العديد منها .

هذه الفرقة تعتبر من أفضل فرق موسيقى البوب كاونتري في عالم الموسيقى ، و قد قدموا حفلات في مختلف أنحاء العالم وهذه أول مرة لهما في دبي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة الى أن هذه الفرقة قد تألقت كثيرا خلال السنوات 1970 و 1980. ، حيث أنذاك كان يبلغ رصيد ألبوماتهم  أكثر من خمسين ألبوم، معظمهم تم تسجيله بالتنسيق مع  تسجيلات Curb Records2 .

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى