الفنادق

فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

عين دبي – فنادق

يقع فندق انتركونتيننتال دبي مارينا   intercontinental-dubai-marina  من فئة فنادق الخمس نجوم، في قلب مرسى دبي وبالضبط على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ذا بيتش في جميرا بيتش ويبعد مسافة 10 كيلومتر عن مول الإمارات و 20 دقيقة بالسيبارة عن حديقة أكوافنتشر.

ويحتوي هذا الفندق على 328 غرف وأجنحة  فاخرة  بديكورات من الفن المعماري المميز منها جناح كلوب كينغ مع الدخول إلى الاستراحة ,  جناح من غرفة نوم واحدة , غرفة انتركونتيننتال , جناح بنتهاوس , غرفة كلوب كينغ مع الدخول إلى الاستراحة , جناح كينغ , جناح من 3 غرف نوم , جناح بـغرفة نوم واحدة مطل على المرسى , غرفة بريميوم توأم , جناح من غرفتي نوم ,غرفة كينغ بريميوم مارينا كلوب كينغ مع الدخول إلى الاستراحة , استوديو ديلوكس بحجم كينغ , غرفة ديلوكس مزدوجة  , و كل هذه الغرف تتميز بكونها مجهزة بأتاث عصري وأحدث وسائل الراحة و الترفيه .

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

كما يضم الفندق مرافق ترفيهية متنوعة منها سبا فاخر يضم 6 أجنحة للعلاج، ويوفر مجموعة كبيرة من علاجات المساج مع كثافة مختلفة, و ايضا مركز اللياقة البدنية و المسبح الخارجي مع تراس للتشمس بالإضافة الى نادي ليلي يقدم افضل أنشطة الترفيه الليلي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويزخر الفندف بالمطاعم و المقاهي أبرزها مطعم Accents للماكولات العالمية ، مطعم  Marina Social بقيادة رئيس الطهاة الشهير جايسون أثيرتون و الذي يقدم أشهى الأطباق المتوسطية .

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات الرائعة مثل خدمة النقل من وإلى المطار و خدمة إستئجار السيارات و خدمات خاصة بالأطفال وخدمات التنظيف وغيرها الكثير , كما يقدم  مرافق خدماتية متنوعة مثل غرف عازلة للصوت و مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة و جناح للعرسان و غيرها الكثير .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى