المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مينت ليف أوف لندن يطرح قائمة طعام جديدة مع بداية العام الجديد

عين دبي – مطاعم

طرح مينت ليف أوف لندن، أحد أفخر المطاعم في دبي، قائمة طعام جديدة تضم أطباقًا مستوحاة من أشهى النكهات العالمية محضرة بلمسات فريدة مع الحفاظ على المعايير العالية والتجارب المميزة التي اشتهر المطعم بها.

وتتضمن الأطباق المقدمة دجاج تكا مشوي بتتبيلة الليم وهو عبارة عن دجاج عضوي مغذّى على الحبوب منزوع العظم بتتبيلة مسحوق أوراق الكاري والليم وزيت جوز الهند.

وطبق سمك باس البحر التشيلي الصحي المكوّن من فيليه سمك باس البحر المقرمش والحار بتتبيلة الثوم والمشوي بالقليل من زيت الزيتون، مقدم مع جوز الاسكواش ثوران المشهور في كيرالا بالهند.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وطبق تشولي باتوري بابيلوت الصحي المحضر بطريقة مبتكرة والمستوحى من المأكولات التقليدية المقدمة في شوارع الهند، مع الحمّص بالطماطم (تشولي) المغلف بخبز باتورا، مقدم مع صلصة الطماطم.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويعد مطعم مينت ليف أوف لندن أحد أهم المطاعم الرائدة في تقديم مأكولات هندية شهية وصحية، إذ تلبي قائمة الأطباق الصحية كافة متطلبات متبعي الحميات الغذائية وتتضمن مأكولات خالية من الغلوتين والمكسرات أو منتجات الألبان.

كما يحرص رئيس الطهاة الشيف فيفيك كاشيوال دائمًا على ابتكار خيارات متنوعة على قائمة الأطباق النباتية الخاصة في المطعم.

يحتل مينت ليف أوف لندن موقعًا مميزًا في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي ويتمتع بإطلالات بانورامية خلابة على برج خليفة ومشهد أفق دبي الآسر. ويكمّل التصميم الداخلي الفاخر والحائز على الجوائز الأجواء الرائعة، بينما تشكل لاونج المطعم مكانًا رائعًا للاسترخاء وتناول المشروبات بتصميمها الأنيق ومقاعدها المريحة وإضاءتها الخافتة، فضلًا عن برنامج حافل بالعروض الموسيقية المباشرة. كما سيحظى ضيوف المطعم بتجارب فريدة على التراس الخارجي بينما يتناولون طعامهم في الهواء الطلق برفقة العائلة والأصدقاء أو زملاء العمل.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

الأوقات: تتوفر قائمة الطعام يوميًا من 12 ظهرًا حتى 1 صباحًا

المكان: مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى