المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم ميكونج يطلق مفهوماً جديداً بعنوان خان توك

عين دبي – مطاعم

ميكونج، المطعم الآسيوي الفائز بأرفع الجوائز، يقدم مفهوم خان توك والذي يقدم تشكيلة من الأطباق تقدَّم على مائدة مرتفعة تعرف باسم “خان توك” يلتف حولها أفراد العائلة. وقد أضحت هذه العادة منذئذ طقساً شعبياً للاحتفال والترحيب بالضيوف في تايلاند.

يوفر ميكونج بهذه التجربة الجماعية الفريدة لتناول الطعام قائمة عامرة بما لذّ وطاب من أشهى المأكولات التقليدية التي تلبي كل الأذواق. فاستعدوا للاستمتاع بتشكيلة من أشهى المأكولات التايلاندية التي يصعب مقاومتها، ونذكر منها: سلطة الروبيان الحارة، وكعكة السمك التايلاندية، وكاري الدجاج المفروم، وكاري اللحم مع براعم الخيزران، تقدم مع سلة دائرية من الأرز المسلوق، والحلويات التايلاندية الفاخرة، ليكون الختام أحلى. يوفر خان توك تجربة فريدة للاستمتاع بمأكولات شهية على موائد في مناطق مكشوفة استوحي تصميمها من عربات الركشة الآسيوية، مع إمكانية حجز غرفة خاصة منفصلة تناسب الاحتفالات التي تتسم بالخصوصية.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

كما يوفر ميكونج، المطعم الشهير في منتجع أنانتارا، تجربة عزّ نظيرها مع أرقى الأطباق التقليدية التايلاندية والفيتنامية والصينية، إذ يعود اسمه إلى نهر أسطوري في جنوب شرق آسيا ويتيح لرواده تجربة تفيض بأفخر المأكولات وأشهاها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المطعم مفتوح كل اثنين، اعتباراً من فبراير 2017 من الساعة  6:00 مساءً إلى 11:30 مساءً

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

230 درهم للشخص، للطعام فقط.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 5678304 4 971+

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى