الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا معرض الزفاف دبي 2017

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي المعرض السنوي معرض الزفاف و الذي تنظمه مجموعة إعمار للضيافة ويقدم فعاليات وعروض متنوعة تقام يومي 3 و4 فبراير 2017 في “برج بارك” بوسط مدينة دبي.

وسيقام المعرض خلال هذه السنة في الهواء الطلق وسيقدم التقاليد الأصيلة لثقافات متعددة في مجال الأعراس بما في ذلك تقاليد العرب وجنوب آسيوي وأفريقي وشرقي ، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات.

وسيضم المعرض ايضا مناطق مصممة لتعبّر عن ثقافة المجتمع الذي تمثله تقاليد حفلات الزفاف لمختلف الثقافات ، وستتوفر في كل منها عرض أزياء لفساتين الأعراس بتصاميم تحاكي أحدث صيحات الموضة, كما سيحصل الزوار على فرصة للقاء بنخبة من خبراء “إعمار” المتخصصين في تنظيم حفلات الزفاف لمناقشة أهم المواضيع و التفاصيل المتعلقة بليلة العمر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن للزوار الحصول على أفكار حول اختيار مكان رائع، أو أفكار مبتكرة للأعراس، و أيضا التعرف على أحدث تصاميم الفساتين والأزياء و اللقاء مع أبرز المصورين ومصففي الشعر وخبراء المكياج , مع التعرف على أحدث الإكسسوارات ومصممي بطاقات الدعوة و مقدمي الخيارات الترفيهية مثل الأطعمة والعصائر و التنسيق الموسيقي و غيرها.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

كما يقدم المعرض عروض تناسب مختلف الأعراس، بما في ذلك حفلات الزفاف الصغيرة الهادئة أو تلك الكبيرة، من خلال قاعات مجهزة لاستقبال ما يتراوح بين 100 إلى 2000 ضيف، وفقاً لاحتياجات لما يطلبه العميل.

تجدر الإشارة الى أنه يمكن لأحد الزوجين من الحاضرين خلال المعرض الفوز ببطاقات سفر من فئة رجال الأعمال مع طيران “Qantas” إلى لندن وسيدني لقضاء شهر عسل رائع ، مع الإستفادة من جلسة تصوير لا تنسى.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى