الشارقة

الشارقة تستضيف فعاليات معرض ستيل فاب الشرق الأوسط

عين الشارقة – وجهات

يستعد مركز اكسبو الشارقة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة لاستضافة الدورة الثالثة عشر من فعاليات معرض الأعمال المعدنية “ستيل فاب الشرق الأوسط“، وذلك خلال الفترة ما بين 16-19 يناير المقبل.

المعرض يعتبر أحد أفضل المعارض التجارية المتخصصة في مجال صناعة الصلب على مستوى دولة الإمارات والمنطقة، وتقدم فرصة فريدة للمستثمرين و رجال الأعمال والمهتمين ليكونوا على إطلاع بأحدث الآلات والتجهيزات والتقنيات الحديثة في مجالات تصنيع الآلات و تصنيع المعادن وغيرها من التخصصات الهندسية ذات الصلة.

وسيشارك في نسخة المعرض الجديدة، مجموعة من الشركات الوطنية إلى جانب العشرات من الشركات الأجنية الدولية والعلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الأعمال المعدنية والعديد من الصناعات المرتبطة بها , كما تعقد خلال المعرض العديد من الندوات الفنية , ويتيح المعرض لزواره فرصة استكشاف المعدات المتطورة والتقنيات المتقدمة والتطبيقات الحديثة والمنتجات الجديدة  لجميع أعمال تشكيل المعادن وصناعة الصلب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويركز المعرض على مجالات الفولاذ المقاوم للصدأ و أدوات الآلات و الأانابيب و ايضا اللحام والأنابيب كما يقدم الحدث فرصة للمهندسين و المختصين وطلاب الجامعات للإطلاع على الأفكار والمنتجات الحديثة المعروضة و التي ستساعد الشركات المحلية على تطوير إنتاجها في معدات البناء و التعدين والتشييد وغيرها ..

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى