الافضل في المدينة

أهم الفنادق التي افتتحت أبوابها في دبي عام 2016

عين دبي – حول المدينة

يفتح في إمارة دبي العديد من الفنادق التي تقدم أعلى معايير الراحة و الترفيه في آن واحد، طوال شهور السنة وفي ما يلي أهم الفنادق التي افتتحت في دبي خلال عام 2016 

1- فندق دبليو w hotel

نظرة على فندق دبليو دبي

هو فندق من فئة فنادق الخمس نجوم يقع في مدينة الحبتور على شارع الشيخ زايد، ويحتوي الفندق على 356 غرفة بأسعار تنافسية تبدأ من 881 درهم شاملة لوجبة الفطور والضرائب. .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2- فور سيزونز مركز دبي المالي العالمي four seasons Dubai international financial center

Best Restaurants in Dubai،مطاعم ومقاهي صينية،مطعم تشينا سي , مطعم لان كواي فونغ , مطعم نودل باول , ،مطعم فور سيزونز ، مطعم ذا تشاينا كلوب، مطعم ديناستي، أفضل 10 مطاعم صينية في دبي، افضل مطاعم صينية في دبي، مأكولات صينية في دبي، مطاعم صينية في دبي، مطاعم ومقاهي دبي، أفضل 10 مطاعم صينية، معالم سياحية في دبي، ابرز معالم سياحية في دبي، الاماكن السياحية في دبي،

يقع في مركز دبي المالي العالمي، وهو فندق ذو الــ 5 نجوم يحتوي 106 غرفة مكيفة وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومنطقة للجلوس، كما توفر بعضها إطلالات على أفق دبي.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

3- روف داون تاون، دبي

نظرة على فندق روف داون تاون في دبي

يعتبر من أحدث فنادق ثلاث نجوم في منطقة داون تاون دبي، ويحتوي على 420 غرفة منها الغرف عادية وأخرى بإطلالة جميلة على برج خليفة، وعي مكيفة ومجهزة بشكل جيد لراحة النزلاء، و بأسعار معقولة.

4- فندق لا فيلي La Ville Hotel & Suites

7-17

افتتح أبوابه في سيتي ووك ويضم 11 جناح 77 غرفة و 88 شقة فندقية ، بالإضافة إلى صالة رياضية وحمام سباحة وثلاثة مطاعم.

5- جميرا النسيم، دبي

فندق جميرا النسيم يفتتح أبوابه قريبا في دبي

يعتبر أحدث فنادق مدينة جميرا، ويضم 430 غرفة فندقية، ويضم مجموعة من المرافق الترفيهية أبرزها حمام سباحة للكبار فقط وسبعة مطاعم جديدة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

6- فندق بلازو فيرساتشي palazzo versace Hotel

فندق بلازو فيرساتشي – الجداف

فندق من فئة فنادق الخمس نجوم يقع في قرية التراث بمنطقة الجداف، ويحتوي الفندق على 215 غرفة مكيفية و تتميز بتصاميم أنيقة و تم تجهيزها بأفخر الأثات , وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة إضافة الى حمام  ومنطقة جلوس  ، و أيضا مرافق ترفيهية مثل المسبح الخارجي في الهواء الطلق، فضلا عن السبا الذي يقدم أفضل علاجات السبا .

7- فندق ويندهام دبي مارينا wyndham dubai marina hotel

نظرة على فندق ويندهام دبي مارينا في دبي

يعتبر من أحدث فنادق الخمس نجوم  و يقع في منطقة مرسى دبي، ويحتوي على 486 غرفة إضافة الى العديد من المرافق الترفيهية الرائعة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى