الوجهات

إفتتاح أكبر المتاجر المستقلة لعلامة “زووم” التجارية في دبي

عين دبي – وجهات

مؤخراً افتتحت شركة “اينوك“، أكبر المتاجر المستقلة لعلامة “زووم” التجارية، وذلك على مساحة 6731 قدم مربعة بمدينة دبي المستدامة .

المتجر يتميز بتصميمه الصديق للبيئة، حيث يضم عدداً من المزايا الصديقة للبيئة، مثل الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل والتي يجري إعادة تدويرها كما يدعم المتجر من التقنيات الخضراء داخل المتاجر مثل حلول الإنارة بالديودات الباعثة للضوء (LED) ، والبرادات عالية الكفاءة، ونظام التدفق المتغير للمبردات (VRF) للاستخدام في أنظمة التكييف. في خطوة تهدف إلى خفض استهلاك الطاقة والبصمة البيئية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

كما يتضمن المتجر سبعة منصات للدفع عند الخروج وذلك لتجنب طوابير الانتظار الطويلة علاوة على إمكانية الطلب على الهاتف، وسيقدم المتجر خدمات الطلب إلى المنازل عبر الإنترنت والأجهزة المتحركة من خلال تطبيق الهواتف “INSTASHOP”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبدورها تقدم منصة خدمات زووم،  باقة متنوعة من الخدمات مثل سداد فواتير “هيئة كهرباء ومياه دبي” وبطاقات “VIP” و”دو” و”اتصالات” و”لوتاه للغاز” وبطاقات هدايا “iTunes”  وسداد قيمة تذاكر “فلاي دبي” إضافة إلى بطاقات “سالك” وخدمة غسيل الملابس.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

وتمتلك “زووم” أكثر من 200 متجر ذات مواقع إستراتيجية في دبي وأبوظبي والفجيرة وأم القيوين والشارقة ورأس الخيمة ، وتتنوع بين متاجر التسوق السريع في محطات الخدمة، و متاجر محطات المترو إضافة إلى متاجر السوبر ماركت الكبيرة وغيرها .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المتاجر المستقله بحث (1)
زر الذهاب إلى الأعلى