التسوقالوجهاترأس السنة الميلادية

تعرف على فعاليات موسم الأعياد في دبي مول

عين دبي – ليلة رأس السنة 2017

يعد دبي مول وجهتكم الأولى لتجدوا كل ما تحتاجون إليه! وفي هذا الموضوع سنقدم لكم لمحة عن مختلف الخيارات التي تتيح لكم الترفيه طيلة موسم الأعياد، حيث تم تمديد ساعات العمل من الخميس إلى الأحد حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

التسوق – يعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوق في العالم مع أكثر من 1200 متجر، بالإضافة إلى متجرين متعددي الأقسام، وهما “غالاريز لافاييت” و”بلومنجديلز”.

المطاعم – يضم “دبي مول” أكثر من 200 مطعم ومقهى تقدم أطباق ونكهات من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك مجموعة المطاعم المتواجدة للمشى الخارجي في الهواء الطلق.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

الترفيه – يضم دبي مول باقة من المرافق الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، كــــ ريل سينما و حلبة دبي للتزلج و مجمع سيجا ريببلك للألعاب التفاعلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الاكتشاف – يقدم “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” تجربة ترفيهية وتعليمية مع عروض جديدة منها قيادة الـ”سكوتر” تحت الماء مع أسماك القرش، أما “كيدزانيا”، فتمكن الصغار من الاستمتاع بالمدينة الصغيرة المصممة لتناسب أحجامهم.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

الاستكشاف – ويمكنكم مشاهدة العروض لنوافير دبي فاونتن الاستعراضية، ومنطقة الشلال الداخلي أو التمتع بالإطلالات على “برج خليفة” من الممشى الخارجي.

ساعات عمل في موسم الأعياد

الإثنين إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى منتصف الليل

الخميس إلى الأحد من 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى