أبوظبيرأس السنة الميلادية

حفل الجسمي وحماقي وعسّاف في أبوظبي ليلة رأس السنة

عين أبوظبي – ليلة رأس السنة

إحتفالاً بحلول سنة 2017, تنظم شركة بلاتينوم ريكوردز في إمارة أبوظبي حفلًا غنائيًا وموسيقيا ضخماً على مدار يوم واحد تحييه نخبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، وهم المغني الإماراتي حسين الجسمي و النجم المصري محمد حماقي و المغني الفلسطيني محمد عسّاف، ليقدم كل منهم أجمل أغانيه لمحبيه في الإمارات .

يعد حسين الجسمي من أفضل و أشهر المغنيين العرب حيث حاز على العديد من الجوائز العالمية أبرزها جائزة موريكس دي أور لأفضل مطرب عربي منفرد في عام 2008 ، و من أشهر أغانيه نذكر أغنية باودعك و أغنية بصبر على فراقكم و أيضا الأغنية الأسطورية ”والله ما يسوى” و غيرها الكثير .

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

أما المغني المصري محمد حماقي فيعتبر من أشهر المغنيين العرب وسيقدم خلال الحفل أشهر أغانيه التي يعشقها الصغير و الكبير مثل أغنية أحلى حاجة فيكي و أغنيته الأسطورية وافتكرت ، بالإضافة إلى عددٍ الأغاني الأخرى من أحدث ألبوماته “عمره ما يغيب”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

محمد عساف الملقب بمحبوب العرب، هو مغني فلسطيني توّج بلقب مسابقة “أراب أيدول 2015” ، كما ولقب سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة , بدأ مشواره الفني منذ نعومة أطفاله، حيث شارك في أوبريت “طلائع فلسطين” و إشتهر كثيرا في صغره بفضل الأغاني الوطنية منذ الصغر مثل أغنية “شدي حيلك يا بلد” و التي غناها عندما كان في الحادية عشر من عمره , وسيقدم لمحبيه في أبوظبي أجمل أغانيه الجديدة .

يحدث الآن  ميرال تفتتح وجهتين شاطئيتين جديدتين في ياس باي ووترفرونت
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى