الفعاليات

حفل مغني الراب فلو ريدا في دبي

عين دبي – حفلات

إحتفالاً بعيد الميلاد يستضيف نادي BOA  حفلا غنائيا وموسيقيا على مدار يوم واحد يحييه مغني الراب الامريكي العالمي ترامَر ديلارد  المعروف باسمه الفني فلو ريدا FLO RIDA ليقدم أجمل أغانيه التي إشتهر بها لمعجبيه في دبي بما في ذلك Good Feeling و Whistle , ويشارك الحفل الدي جي الإماراتي المشهور بليس.

فلو ريدا هو مغني راب أمريكي ومنتج وموزع موسيقي العالمي, له الكثير من الأغاني العالمية أشهرها Good Feeling و Whistle, و له أعمال مشتركين مع أشهر الفنانين مثل ديفيد جيتا و أولي مورس , و المغنية اللبنانية ميريام فارس, كما حصل طيلة سيرته الفنية على العديد من الجوائز أبرزها 2013 Billboard Music Awards و Teen Choice Awards .
الفنان أصدر أول البومه له mail on Sunday سنة 2008, أما أول اغنية إشتهر بها كانت “low” و التي هي عبارة عن ديو مع T-Pain, و التي صنفت ضمن أكثير الأغاني إستماعاً لمدة 10 اسابيع في الولايات المتحدة ثم اطلق البومه الثاني ROOTS في مارس 2009 و الذي حقق به نجاحا باهراً.

أما الدي جي بليس فهو أيضا منتج موسيقي، ومذيع تلفزيوني ويصنف ضمن افضل الديجيهات العربية، إشتهر كثيرا بإنتاجه أغاني لمغني الراب العالمي ويكليف جان، كما يعد أول دي جي إماراتي قام بجولة موسيقية حول العالم.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى