التسوقالوجهات

تجول وتسوق مستخدما السيارات الكهربائية في دبي مول

عين دبي – وجهات

ادخل دبي مول خدمة السيارات الكهربائية الأولى من نوعها في العالم، كـــفرصة للمتسويقن لاستكشاف مختلف الوجهات التجارية والترفيهية في أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

وتأتي خدمة السيارات الكهربائية بعد فترة قصيرة من إطلاق المركبة ذاتية القيادة، التي تتسع لعشرة أشخاص، في “دبي مول” بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات، والتي تغطي منطقة بوليفارد محمد بن راشد في “وسط مدينة دبي”.

وستقدم السيارات الكهربائية خدماتها في المرحلة الأولى للزوار على امتداد الطابق الأرضي من “دبي مول”، الذي يضم مجموعة متنوعة من المنافذ التجارية إضافة إلى “منطقة الأزياء” و”السوق” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” وغيرها الكثير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولا يتوجب على الزوار الراغبين بالتمتع بهذه الخدمة سوى التوجه إلى مكتب خدمة الضيوف لاستئجار السيارة التي يقودها سائق تم تدريبه خصيصاً للقيام بهذه المهمة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وتتسع كل سيارة لأربعة أشخاص، ويمكن حجزها للتوجه إلى نقاط معينة في المول. ويتم ركن السيارات خارج فترات الخدمة في قاعة “الشلال” ومنصة عرض الأزياء والقاعة الرئيسية (جراند أتريوم).

ويعد دبي مول من أكثر الوجهات العصرية، ويضم أكثر من 1200 متجر وما يزيد على 200 مطعم ومقهى، علاوةً على العديد من المرافق الترفيهية مثل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحلبة دبي للتزلج وسيجا ريببلك وكيدزانيا وريل سينما.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى