الفعالياتفعاليات رياضية

محبي الرياضة على موعد مع سباقات جيه أل أل للترايثلون 2016

عين دبي – رياضة

مئات الرياضيين على موعد مع سلسة جديدة من سباقات الترايثلون جيه أل أل هذا العام، والمقرر  إطلاق أول سباق لها على أطراف دبي في ملاعب فنادق ومنتجعات جبل علي، يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر.

ومن المنتظر إطلاق ثلاث سباقات ترايثلون، تستقطب الرياضين من جميع الأعمار وتناسب مختلف مستويات اللياقة البدنية، تحت رعاية جيه أل أل الشرق الأوسط وبالتعاون مع RACE.ME، المتخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية وذلك من أجل تنظيم هذا السباق المتميز الذي يُقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وتتضمن السباقات فئتين واحدة للأفراد والأخرى للفرق حيث يمكن للفئتين المنافسة في كل من سباقات الترايثلون”سبرينت ديستانس” و “سوبر سبرينت ديستانس”. ويتألف سباق “سوبر سبرينت”من السباحة لمسافة 375 م وركوب الدراجات لمسافة 10 كم والركض لمسافة 2.5 كم. في حين يتألف سباق “سبرينت ديستانس” الأكثر تحدياً من السباحة لمسافة 750 م وركوب الدراجة لمسافة 20 كم والركض لمسافة 5 كم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتجري منافسات السباحة في الشاطئ الخاص بالفندق بدءاً من منطقة الشاطئ، وذلك قبل الجري خلال ملاعب الفندق للانتقال إلى مضمار الدراجات، يليه الركض على مضمار جديد بطول 2.5 كم في منطقة المارينا.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

 دبي تستضيف سلسلة سباقات "جيه أل أل" للترايثلون 2016

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى