الفنادق

منتجع وسبا نيكي بيتش يفتتح أبوابه في دبي

عين دبي – فنادق

أعلنت نيكي بيتش العالمية، أنها بصدد افتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش، بالشراكة مع مِراس القابضة وذلك خلال موسم الاحتفالات الجاري، ويعد هذا الافتتاح الجديد الوجهة الرابعة التابعة لنيكي بيتش العالمية على مستوى العالم، كما يعتبر إضافة نوعية جديدة، تأتي في أعقاب النجاح المبهر الذي حققه شاطئ ومطعم نيكي بيتش والنادي الشاطئي الذي تم افتتاحه في دبي في وقت مبكر من هذا العام.

ويتميز منتجع وشاطئ وسبا نيكي بيتش بموقعه الراقي الذي يقدم لمرتاديه أجواءً شاطئية رائعة، وخيارات كبيرة ومتنوعة من الغرف والمطاعم والمنشآت الترفيهية، التي ستقدم للضيوف والنزلاء تجارب ترفيهية وفندقية فريدة من نوعها. ويقع المنتجع الشاطئي الجديد في جزيرة لؤلؤة جميرا، بإطلالة ساحلية خلابة بطول 450 متراً، ويتكون المنتجع من 117 غرفة وجناحاً فندقياً، و15 فيلا بالإضافة إلى 63 مسكناً خاصاً. 

وتم تجهيز الغرف والأجنحة والفلل بأنظمة ترفيهية راقية، تتضمن إضاءة يمكن ضبطها، وإنترنت واي فاي عالية السرعة، وإطلالة خلابة على ساحل الخليج العربي وأفق دبي. وتكتسب غرف وأجنحة المنتجع، جمالها من وحي الشاطئ وألوانه البيضاء والزرقاء المميزة، والعناصر الخشبية الطبيعية، بما يضفي على المساحات الداخلية أجواءً من الألفة والحميمية التي تستكملها الإضاءة الطبيعية والهواء النقي المنعش. أما الفيلات المطلة مباشرة على الشاطئ، فتوفر وصولاً مباشراً إلى الشاطئ وحمامات السباحة الخاصة والشرفات التي تستقبل أشعة الشمس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحتضن الوجهة الجديدة التي تم إنشاؤها على مساحة 52 ألف متراً مربعاً، أربعة مسابح وشاليهات مع مسابح خاصة، بالإضافة إلى شاطئ بطول 450 متراً متاح لجميع ضيوف المنتجع، وكذلك ضيوف اليوم الواحد. وتتضمن منشآت الترفيه والاسترخاء، ملعباً لكرة المضرب، وسبا نيكي، وصالة ألعاب رياضية (تون جيم)، مزودة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية.

وعند افتتاحه في وقت مبكر من عام 2017، سيستمتع ضيوف المنتجع وزواره بتذوق ألذ المأكولات والمشروبات التي تقدمها مطاعم ومقاهي المنتجع، وهي كافيه نيكي، وسول لاونج، ومطعم نيكي بيتش دبي، والنادي الشاطئي، ونيكي بريفيه، وكي ويست.

ويقع المنتجع على جزيرة لؤلؤة جميرا، ويرتبط بجميع وسائل المواصلات والطرق التي تتوفر في أرجاء المدينة، ومن بينها شارع الشيخ زايد وشارع شاطئ جميرا، وعلى مقربة من متحف الاتحاد الجديد، وسارية علم الاتحاد، وعلى بعد مسافة 6 أميال من دبي مول وسيتي ووك.

للحجز والاستعلام، الاتصال على 0097143766000

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى