الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق متروبوليتان شارع الشيخ زايد في دبي

عين دبي – فنادق

يقع فندق متروبوليتان شارع الشيخ زايد Metropolitan Hotel Dubai من فئة فنادق الخمس نجوم، في شارع الشيخ زايد وبالضبط بالقرب من المخرج 41 (شارع الثنية)، ويبعد مسافة قليلة عن محطة مترو Business Bay.

ويحتوي هذا الفندق على 320 غرفة عصرية بينها 18 جناحاً، تشمل غرف فاخرة (بريميوم) و غرف فاخرة جد (بريميوم بلس) وغرف عائلية تتّسع لأربعة أشخاص، وأجنحة جونيور، و أجنحة فاخرة (بريميوم)، وأجنحة السفراء كلها مجهزة بأتاث عصري ، كما يضم الفندق مرافق ترفيهية متنوعة منها قاعة للرياضة مجهّزة بأفضل المعدات، وحوض سباحة على السطح، وسبا أنيق وفاخر كما يقدم هذا الفندق لضيوفه فرصة لدخول حمام السباحة ومرافق الشاطئ في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، الذي يبعد مسافة قصيرة بالسيارة.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

كما ويضم الفندق عددا من المطاعم و المقاهي أبرزها المقهى الإنجليزي التقليدي ريد ليون ، و المطعم الإيطالي دون كورليون إضافة الى مطعم الصفا للمأكولات عالمية، ولاونج الشيف شيشة للمطبخ العربي، ومقهى تروبيكانا للمشروبات ويقع عند حوض السباحة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الفندق يضم قاعة لإستضافة المناسبات والفعاليات إضافة الى خمس قاعات للإجتماعات يمكن استخدامها في اجتماعات الشركات ورجال الأعمال.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/فندق-متروبوليتان-شارع-الشيخ-زايد-في-دب/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى