رأس الخيمة

رأس الخيمة تستضيف مهرجان البحيرة احتفالاً باليوم الوطني الـ45

عين رأس الخيمة – عيد الاتحاد 2016

تنظم شركة رأس الخيمة العقارية، ’مهرجان البحيرة‘ في مشروع ميناء العرب على امتداد يومين احتفاءً باليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتسلط الشركة خلاله الضوء على الثقافة الغنية والتراث العريق لدولة الإمارات.

تقام الاحتفالات في الأول والثاني من شهر ديسمبر في ممشى البحيرة من الساعة 5 عصراً وحتى 10 مساءً. وسيتسنى لزوار المهرجان فرصة الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والأنشطة العائلية، فضلاً عن تذوق ألذ أطباق المطبخ الإماراتي في أجواء احتفالية تبرز أصالة وعراقة الثقافة والتراث الإماراتي.

تزدان هذه الاحتفالية ببرنامج متكامل من الفعاليات الترفيهية المحلية التي تتيح للحضور فرصة مشاهدة عروض موسيقية وعروض الفنون الشعبية التي تتضمن الرقصات الشعبية الإمارتية مثل ’الحربية‘ وعروض الخيول والجولات البحرية على متن القوارب وعروضاً مخصصة للأطفال. ويمكن للعائلات الاستمتاع بباقة واسعة من أنشطة الرياضات المائية والتجول في أرجاء القرية التراثية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تقدم رأس الخيمة العقارية للزوار فرصة تذوق تشكيلة من المأكولات الإماراتية المحلية والأطباق التقليدية الشهية إلى جانب مجموعة من عربات الطعام المتنقلة التى تقدم المأكولات والمشاوي الشهية. وستقدم المطاعم من أنحاء الإمارات مثل مطعم ’شيك شيلي‘ في ميناء العرب و’وافل بان كيك‘ من رأس الخيمة و’بيو بيلا‘ و’ لوبستر برجر‘ و’صوغة‘ و’سويت ستيشين‘، مجموعة  فريدة من خيارات المأكولات.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

ولكي تزداد بهجة الاحتفال بعيد الاتحاد الـ 45 ستطلق شركة راس الخيمة العقارية عرضها الخاص بمشرع برمودا في ميناء العرب بدفعة أولية بقيمة 45,000 درهم اماراتي مع خطط دفع على مدى سبع سنوات. حيث سيكون هذا العرض فعال حتى نهاية شهر ديسمبر 2016.

يقع ميناء العرب على بعد 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، ويزخر هذا المشروع الرائد من رأس الخيمة العقارية بالمرافق المصممة في الهواء الطلق من مسابح ومناطق مخصصة للجري وركوب الدراجات، إلى جانب أنشطة الترفيه والاستجمام. في حين يشغل الكورنيش الشاطئي قلب المشروع بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، ووجهات ترفيهية في الهواء الطلق.

يحدث الآن  عروض و فعاليات لا تنسى من فندق هامبتون من هيلتون لعيد الفطر 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى