المطاعم والمقاهيجربنا لكم

مطعم إنترسكت باي لكزس يجمع معايير الفخامة بأكملها

عين دبي – مطاعم 

كل شخص في هذه المعمورة يبجث عن جديد يكسر به روتين الحياة، فهناك من يبحث عن مغامرة، وهناك من يبحث عن مطاعم بفكرة جديدة، وبما أننا نعيش في إمارة دبي، فلابد لكل باحث منا أن يجد ضالته الفريدة من نوعها لخوض تجربة جديدة.

فإن كنت من الطواقين لكل جديد في عالم المطاعم، فاعلم بأنك ستضيف المطعم الذي سنكتب عنه اليوم إلى القائمة المفضلة لديك، خصوصا إذا كنت من عشاق السيارات.

img_5874

فقد توجه مؤخرا فريق عمل موقع عين دبي إلى مطعم إنترسكت باي لكزس Intersect by lexus لتجربة برانش المساء، حيث اعتدنا جميعا أن البرانش أو ما يسمى بالغداء المبكر، أن يكون في وضح النهار، إلا أن هذا المطعم قد غير هذا المفهوم ليكون عشائك باكرا بين الساعة 7 إلى 11 مساءاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

img_5876

يقع هذا المطعم المميز بكل ما تحمله الكلمة من معني في مركز دبي التجاري العالمي، لذلك لا تقلق بشأن سيارتك، حيث توفر المنطقة خدمة صف السيارات بالمجان، وعليك فقط تسليم السيارة لهم وختم بطاقة الاصطفاف من إحدى مضيفات المطعم.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

img_5877

وبعد وصولنا إلى عتبة المطعم، وجدنا ردا على سؤالنا لماذا هذا المطعم تحت إدارة أكثر السيارات فخامة في العالم “لكزس”، حيث يوفر المطعم صالة عرض مصغرة لأحدث سيارات لكزس في الطابق السلفي منه، التي كان يعرض بها أحدث ابتكار لهذه السيارة لعام 2018 على أرضية من الزجاج تضم تحتها قطعا من 7 أصناف من سيارات هذه العلامة التجارية، وننصحك بإلتقاط أجمل الصور هناك.

img_5867

وبعد أن قضينا وقتاً ممتعا في التصوير، انتقلنا إلى الردهة الرئيسية للمطعم لتناول وتجربة ما يقدمه هذا المطعم الفاخر والثاني على مستوى العالم بعد فرعه الأول في طوكيو، حيث اخترنا الجلوس على أحدى الطاولات الجانبية التي يحيطها مكتبات دائرية تضم كتباً منوعة لمحبي القراءة.

img_5886

يحتوي المطعم على عدد محدود من الطاولات، مما يجعله وجهة مناسبة للأجواء الرومانسية أو لعقد عشاء عمل هناك، بالإضاءة الخافته التي يوفرها المطعم وصور سيارات لكزس المتجددة وفقا للإصدار المطبوع التي تطلقه الشركة الأم كل 4 أشهر.

أما عن قائمة طعام البرانش، فلابد لك من الاختيار بين 3 قوائم تختلف باختلاف المشروبات فقط، فمنها ما يضم المشروبات الاعتيادية ومنها ما يضم المشروبات الكحولية، وتتشابه في قائمة المأكولات التي تبدأ ببوفيه المقبلات من السلطات المختلفة، ومن ثم المشهيات التي يقدمها المضيف على طاولتك، ونود التنويه أن تكرر أياً من المشهيات التي اعجبتك قبل البدء في الأطباق الرئيسية، حيث لا يمكنك طلب أياً منها اذا بدأت بالطبق الرئيسي، وقد تضمنت قائمة الاطباق على انوع متعددة من سمك السلمون المشوي والدجاج واللحم وطبق الخضار، وقد اخترنا منها لحم الكتف مع الخضار المشوية التي ننصحك بتجربتها من شدة لذتها.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

img_5893

وصولا إلى قائمة الحلويات المنوعة التي يتم تقديمها بأطباق مشتركة، وتضم طبق فواكه، وعصير ميلك شيك فراولة، وحلوى البودنيغ، وحلوى القشطة، وتشيز كيك، ولا تنسى أن تطلب مشروبك المفضل التي يقدمها المطعم بعدد غير محدد.

ولا تقلق بشأن السعر، فتبدأ الأسعار في مطعم فاخر كهذا من 175 درهما للشخص الواحد شاملة المقبلات والمشهيات، والأطباق الرئيسية والحلويات وعدد غير محدود من المشروبات، فاتجه هناك ولن تندم على هذه التجربة الفريدة بامتياز.

والجدير بالذكر أن مطعم إنترسكت باي لكزس يقدم برانش المساء كل أربعاء وسبت من كل أسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى