المطاعم والمقاهيجربنا لكم

اختر طبقك المفضل من إكواريوم مطعم سي فود ماركت

عين دبي – مطاعم 

هل أنت ممن يبحثون عن تجربة فريدة في عالم المطاعم؟ هل فكرت يوما باصطياد ما تأكله؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإقرأ وشاهد تجربتنا في مطعم سي فود ماركت دبي Sea Food Market Dubai. 

وقد لبى فريق موقع عين دبي دعوة لهذا المطعم الذي يقع في فندق لو مريديان المطار، في بداية الأمر شعرنا وكأننا نبعد عن كل ما هو جديد عندما توجهنا اتجاه ديرة دبي، ولم نكن نعلم أن المطعم يخبئ لنا جديده الذي أبهرنا بفكرته وأسلوبه الفريد.

img_5950

فبعد صف السيارة في المواقف التي يوفرها الفندق بمحاذاة المطعم، بدأ عنصر الإبهار منذ أن وضعنا أرجلنا في هذا المطعم، ذلك بالأرضية الزجاجية التي يوفرها المطعم والتي تعيش بها أنواعاً مختلفة من الأسماك، فرؤيتها تسبح، تُمتع نظرك بألوانها المتباينة. img_5930

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لم يقتصر حوض الاسماك في المدخل فقط، بل وجدنا أن فكرة المطعم ككل قائمة على توفير أحواض للأسماك والسلطعونات والاستاكوزا الحية والقادمة من استراليا إلى دبي خصيصا لهذا المطعم. فلا يوجد داعِ للإطلاع على قائمة الطعام، لأن القائمة تتوفر أمامك في أحواض جاهزة للصيد ليحضرها لك الشيف وفقا للطريقة المختارة في الطهي سواء أكان مقليا أم مشويا أم سوتيه.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

img_5940

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية للمطعم المكونة من طاولات وكراسي خشبية مريحة، لكن إن كنت من محبي الجلوس في الهواء الطلق، فيمكنك الجلوس في التراس الخارجي الذي يتوسطه محطة الشواء الرئيسية للمطعم، ولابد أن نذكر لكم أن هذا المطعم يوفر خدمة الشيشة لمحبيها من ضيوفه في التراس الخارجي.

img_5917

ومن ثم بدأت رحلتنا مع إحدى مضيفات المطعم لاختيار أطباقنا من المأكولات البحرية المتواجدة في الأحواض، فقد وقع اختيارنا على الجمبري، والحبار من المأكولات المجمدة والطازجة، في حين اخترنا استاكوزا وسلطعون والسمكة البيضاء (توربو) من الأحواض، حيث قام الشيف باصطيادها أمام أعيننا ووضعها في سلتنا التي تديرها المضيفة هناك.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

img_5962

أن أكثر ما أعجبنا في المطعم طريقة التقديم المميزة للأطباق، وطعهما الذي لا يوصف من شدة لذتها، فقد أبدع الطاهي بطهي مكونات أطباقنا، في حين قد نوع في طرقها ليتسنى لنا تجربة نكهات المطعم كافة.

وقبل الوصول إلى الأسعار، فلابد أن ننصحكم بتجربة الحلويات من القائمة الموجودة، وسبب محدوديتها هو طريقة صنعها، حيث يتم عملها بمحطة طهي مصغرة أمام طاولتك، حيث طلبنا تجربة حلوى الموز، التي من الصعب وصفها بالكلمات ويمكن للفيديو في الأسفل أن يوضح لكم ما قصدناه.

شاهدوا الفيديو 

أما عن الأسعار، فهي تبدأ من 400 درهم لشخصين شاملة المقبلات والطبق الرئيسي، وتختلف الأسعار باختلاف الطلبات والكميات.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى