المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم اسيوية

تلذذ بالبوفيه المتحرك في يو سوشي

عين دبي – مطاعم 

يبحث كل من يعيش في إمارة دبي بشكل دائم عن مغامرة جديدة أو مطعم حديث أو تجربة مستحدثة، لخوضها مع عائلته أو مع أصدقائه، وهذا ما استطاع مطعم يو سوشي من إيجاده لضيوفه في هذه الإمارة المتجددة.

وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من خوض تجربة أطباق يو سوشي، التي ننوي نقلها لكم في هذا المقال، ذلك بعد أن حط رحالنا في فرعهم الجديد الذي يتخذ من توسعة برجمان مقرا له.

مطعم يو سوشي
مطعم يو سوشي

فإن كنت تستعد الآن للتوجه إلى فرع المطعم في برجمان، فتذكر أن تقوم بصف السيارة في موقف السيارات المخصص لـــ كارفور لكونه الأقرب لوجهة المطاعم المتواجدة هناك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

img_5812

تقوم فكرة المطعم على الجلوس في طاولات بمحاذاة الحزام التي تدور عليه الأطباق اليابانية بشكل مستمر، دون حاجتك إلى مضيف المطعم إلا إذا أردت طبقا خاصاً، ببساطة “اجلس واختار” ما يروق لك من نكهات المطبخ الياباني المنوعة.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

img_5802

وبعد شرح آلية عمل المطعم، سنبدأ في سرد تجربتنا لكم، حيث اخترنا الجلوس أمام الطهاة الذين يعدون الطعام بمحطات مباشرة أمامنا، ويقومون بوضع الاطباق على الحزام لتبدأ مهمتها بالالتفاف كعارضة الأزياء للضيوف، ومن ثم بدأنا باختيار أطباق السوشي والساشيمي النية والباردة، وتخلتف ألوان الأطباق باختلاف مكوناتها وأسعارها من بين سوشي الأفوكادو والجمبري والكافيار والخضار والسلمون والتونة … الخ.

img_5807

لقد تلذذت ألسنتنا بطعم السوشي الرائع، ولم نكتفي بذلك بل قمنا باختيار بعضا من الاطباق الساخنة التي قدمت لنا وفقا لطلبنا (لا تقدم على الحزام أياً من المأكولات الساخنة، لتقدم طازجة للحاضرين)، وقد اخترنا منها VEGETABLE GYOZA وهي عبارة عجينة محشوة بالخضار، PRAWN KATSU CURRY وهي عبارة عن الجمبري المقرمش، وBEEF & GARLIC TERIYAKI وهي ترياكي اللحم، ومن الأطباق الباردة التي تقدم وفقا للطلب SALMON & YUZU SALSA وهي عبارة عن ساشيمي مغطس بالصلصة، وننصحكم بطلب هذه الأطباق للتلذذ بالطعم الذي ما زلنا نشعر بطعمه.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

img_5816

أما عن الحلويات، حيث أن أكثرنا ليس لديه الجرأة الكافية لتجربة الحلويات اليابانية، ولكن حتى لو كنت لا تنوي تجربة السوشي، فلابد لك من تجربة الحلويات ذات الطعم الذي لا يوصف من شدة اللذة، فتحلى بالشجاعة وجرب MOCHI الموتشي المكونة من الأرز المحلى والمحشو بالشكولاته والفراولة، وستنسى بعدها إي حلويات قد جربتها من قبل، كما أنه المطعم يقدم MATCHA ROLL وهي عبارة كيك رول من الشاي الأخضر ذات الطعم المميز، علاوة عن ذلك، يوفر المطعم أنواعاً كثيرة من المشروبات التي تقدم حصريا في هذا المطعم.

img_5840

img_5838

ووصولا إلى السعر، فلا تقلق لأن قيمة الفاتورة مرهونة بطلباتك، فأنت من يستطيع التحكم بها وفقا لكم طبق ستأكل من الحزام أو ستطلب من قائمة الطعام.

img_5790

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تلذذ-بالبوفيه-المتحرك-في-يو-سوشي/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى