المطاعم والمقاهيجربنا لكم

مطعم ميابي وجهة يابانية معاصرة في دبي

عين دبي – مطاعم

انتشرت المطاعم اليابانية مؤخرا في كافة أرجاء مدينة دبي، إلا أن القليل منها من استطاع نقل سحر مذاقات طوكيو  إلى الإمارة، في حين تمكن مطعم ميابي Miyabi للسوشي والبينتو من تجسيد روح المأكولات اليابانية لعشاق هذا المطبخ في الإمارة.

وقد كان لفريق موقع عين دبي فرصة لتجربة المأكولات اليابانية في أكثر فروع هذا المطعم أناقة، ذلك نتيجة ديكوره الداخلي الرائع وإطلالته على مرسى اليخوت في جزيرة النخلة، فلا تحتار واجعل من ميابي وجهة للمذاقات المفضلة لك، ذلك بعد الإطلاع على تجربتنا هناك.

مطعم ميابي

فــ بعد دخولنا من باب الساموراي، رحب بنا موظف الاستقبال، ومن ثم قام بمساعدتنا باختيار الطاولة المناسبة في المطعم، حيث اخترنا الجلوس في الهواء الطلق للتمتع بالمشهد الجميل لمباني جذع النخلة وفلل أولى السعفات، واليخوت المصطفة في مرساها، إضافة إلى الاستمتاع بإجواء فصل الشتاء في الإمارة، إلا أنه وفي نفس الوقت، يوفر المطعم ردهة داخلية ذات أثاث أنيق وإضاءة ساطعة تتوزع بشكل طولي في أرجاء الصالة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

img_5751

وبعد اختيار الجلسة، بدأت مهمة اختيار الوجبات والأطباق من قائمة الطعام المنوعة والتي يوفرها المطعم، وبما أنه ميابي مطعماً يابانياً، لابد من عدم خلو الطاولة من فول الصويا Edamame، السوشي والساشيمي.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

img_5767

وقد وقع اختيارنا فولكانو شريم VOLCANO SHRIMP، والجمبري المقرمش SHRIMP TEMPURA، والبطاطا المهورسة والمقلية CROQUETTE، والمحار المقلي SOFT SHELL CRAB من المقبلات، حيث تميزت بطعم رائع ولذيذ بدرجة كبيرة، فلا تفوت فرصة التمتع بطعمها الرائع.

مطعم ميابي

ومن الأطباق الرئيسية، فقد وقع اختيارنا على 3 أنواع من السوشي وهي كاليفورنيا سوشي المحشو بالأفوكادو، وسوشي التونة ساندويش، وسوشي الجمبري، علاوة عن طبق الساشيمي الذي يضم السلمون والتونة، وننصحكم بتذوق السوشي في مطعم ميابي، حيث تمتعنا بطعمها الفريد والشهي خصوصا لــ سوشي التونة ساندويش التي يتفرد المطعم بتقديمها.

img_5777

وقبل الوصول إلى الحلويات، نود إخباركم أن مطعم ميابي يقدم السوشي المطبوخ، فإن كنت من الراغبين بتجربة هذه المأكولات ومتخوف من كونها مأكولات نية، فلا تتردد واتجه إلى ميابي واطلب السوشي المطبوخ.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

img_5756

وقد انتهت زيارتنا بتذوق كيكة الأرز المحشوة بالشوكولاته والتشيز كيك ASSORTED MOCHI ICE CREAM، فإن كنت زائرا لهذا المطعم، فلا تخرج منه دون تجربة هذا النوع من الحلويات، لروعة الطعم وندرة تواجدها، حيث يتوفر هذا النوع من الحلويات في ميابي فقط.

img_5780

أما عن الجزء الأهم الذي يهمنا جميعا، وهو السعر، فلا تخف واتجه إلى مطعم ميابي بفرعة في جزيرة النخلة أو بأي من فروعه الأخرى المنتشرة في إمارة دبي، فإنه لن تتجاوز قيمة فاتورتك عن 400 درهم لشخصين شاملة المقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات، إضافة إلى المشروبات.

والجدير بالذكر أن المطعم يوفر المشروبات الكحولية لمحبيها في الصالة الداخلية من المطعم فقط، في حين يوفر المطعم بعض من أطباق المطبخ الكوري لعشاقها في الإمارة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى