الفنادقجربنا لكمفنادق أربع نجوم

فندق مكان وجهة فندقية معاصرة في ربوع دبي

عين دبي – فنادق 

إن كنت من مقيماً في إحدى إمارات الدولة أم زئراً لإمارة دبي، وما زلت تبحث عن وجهة فندقية معاصرة تتوسط بموقعها معالم الجذب السياحي في الإمارة، وتجمع بين حسن الضيافة، ورقي الخدمة، والسعر المناسب، فليكن فندق مكان (سموير) وجهتك القادمة في عالم الفنادق بدبي، ذلك لقدرته على جمع كل هذه الأمور في آن واحد. 

وقد تمكن فريق عمل موقع عين دبي من الإقامة في هذا الفندق لــ ليلة واحدة، ذلك لنقل تجربتنا لكم بشفافية تامة، حيث تمتع الفندق بسهولة الوصول لموقعه الكائن بــ مرتفعات البرشاء “تيكوم سابقا”، فقد توقعنا أن لا نصل إليه بسهولة دون استخدام الــ جي بي أس، إلا أننا وصلنا إليه بسهولة فائقة.

swh-tecom-facade

وبمجرد الوصول إلى باب الفندق، قام موظفو خدمة صف السيارة بأخذها، ثم رحب بوجودنا مضيف الفندق ليرشدنا إلى مكاتب الاستقبال لتأكيد الحجز والحصول على بطاقات الغرف، لم تتجاوز عملية تأكيد الحجز وقتا طوليا، وامتازت بسرعة المعاملة لينتهي بنا المطاف في غرفنا الواقعة في الطابق الـــ 13.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

swh-tecom-lobby-image-1

تميزت غرفنا بإطلالتها على أفق مدينة دبي، في حين قد وفرت الغرف سريرا مريحا وآرائك للجلوس، علاوة عن الخدمات الاساسية كالتلفاز المسطح، والمكواة، ومستلزمات الحمام، وأكثر ما أعجبنا مساحة الغرف الكبيرة وألوان الغرف المريحة للعين.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

وبعد استراحة قليلة، حان وقت وجبة العشاء التي تناولناها في مطعم ومقهى ناي الواقع بـ طابق الميزانين، الذي يقدم تشكيلةً من الأطباق العالمية ومزيجاً من المذاقات العربية والمتوسطية، حيث قررنا في البداية الجلوس في الردهة الداخلية للمطعم، وهناك استمتعنا بالديكور البسيط والإنارة المتوسطة ومذاقات الأطباق التي اخترنا منها الكبة المقلية، وسلطة الشمندر، والجمبري، والدينميت شريم، وصولا للأطباق الرئيسية التي اخترنا منها أطباق السيتك والدجاج المشوي، التي تميزت برقي طريقة التقديم والطعم اللذيذ.

swh-tecom-nay-interior-image-2

ومن ثم انتقلنا إلى الشرفة الخارجية، ذلك من أجل الاستمتاع بالجو الجميل على أنغام الموسيقى ودخان الشيشة، حيث يقدم هذا المطعم خدمة الشيشة في الهواء الطلق وبكافة نكهاتها.

يحدث الآن  عروض فندق كوبثورن ليك فيو دبي للاستثمار إحتفالاً بعيد الفصح وعيد الفطر 2024

swh-tecom-nay-terrace-image-1

أما وإن كنت من محبي موسيقى الجاز، فاتجه إلى صالة كلافيكورد في طابق الميزانين للاستمتاع بألحان الجاز ومعزوفات الفرقة الموسيقية الحية، مع توافر تشكيلةٍ واسعة من المشروبات، لينتهي بذلك اليوم الأول بسهرة مميزة بكل معنى الكلمة.

swh-tecom-nay-interior-image-1

وفي اليوم الثاني وبعد تناول الإفطار في المطعم الرئيسي للفندق، قررنا التمتع بالشمس بجانب بركة السباحة المتواجدة على سطح الفندق، حيث كانت الشمس ساطعة ومناسبة لمحبي اكتساب اللون البرونزي، مستخدمين آرائك التشميس التي وفرها الفندق، إضافة إلى توفيره طاولات وكراسي مريحة لمحبي تناول الطعام بجانب البركة.

swh-tecom-pool-image-3

ومن الجدير ذكره، أن الفندق قد صنف من فئة الأربع نجوم وهو يضم 306 غرف، ويقدم لضيوفه تجارب استقبال وإقامة جذابة وفريق عمل ودود وأجواء داخلية راقية من مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات، ونادي سبا لمن يريد المزيد من الراحة والاسترخاء. في حين تعمل فنادق مكان (SOMEWHERE) العالمية في اليونان والمملكة العربية السعودية ودبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى