الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي نيك توم في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف نادي كفالي الواقع في فندق فيرمونت حفلا موسيقيا تحت عنوان Cavalli Saturday يحييه الدي جي نيك توم  DJ Nick Tohme، حيث سيقدم أجمل أغنياته التي اشتهر بها من أمثال Ma belle و Blow في أجواء حماسية رائعة.

قدم الدي جي نيك توم حفلات كثيرة في نوادي أوروبية متنوعة منها نادي CHABOO BUCHAREST الواقع برومانيا، كما وقدم الكثير من الحفلات في دبي.

بدأ نيك توم في تقديم الموسيقى والريمكسات على محطة إذاعية في لبنان (ميكس FM)، وقد اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة ومخلصة اعترفت بموسيقاه الجيدة وبمهاراته الفنية , ثم بدأ نيك توم بإحياء حفلات في نوادي متنوعة مثل B018، OM، بلبنان وامضى فترة أخرى في مصر وبريطانيا وفرنسا واسبانيا والمانيا والهند، وإنتقل مؤخرا الى دبي. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع فندق فيرمونت دبي  على واجهة شاطئية  تصل الى 460 مترا، وعدد الغرف بشرفات 381 غرفة، إضافة الى توافر قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، ومنتجع صحي، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

ويتألف فندق فيرمونت النخلة، اضافة الى المقاهي والمطاعم، من 10 طوابق من الغرف والاجنحة الفاخرة، صممت بأسلوب فريد وباب دخول واحد للغرف الثنائية المشتركة متيحا بذلك لزواره من الاسر فرصة التمتع بالمساحات المشتركة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • نيك داخل الحفل العامة dj (1)
زر الذهاب إلى الأعلى