الفنادقرأس السنة الميلاديةفنادق خمس نجوم

عروض فندق ميليا دبي خلال موسم الأعياد 2016

عين دبي – فنادق

خلال موسم الأعياد 2016, يقدم فندق ميليا دبي المصنَّف من فئة الخمس نجوم لنزلاءه تجربة إقامة ممتعة، بفضل عروضه المميّزة و التي سنتعرف على أبرزها في المقال التالي:

برانش مميّز بمناسبة عيد الميلاد في استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق

استعدّ لتناول برانش مميّز بمناسبة عيد الميلاد تحت أشعة الشمس الدافئة! إسبح وتناول الطعام وارقص على وقع أنغام الموسيقى خلال برانش السباحة والغداء بمناسبة عيد الميلاد في استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق. للصغار أيضاً حصة من المرح والتسلية في ركن الصغار، وبإمكانهم استكشاف المنزل الضخم المصنوع من كعكة الزنجبيل من إعداد الطاهي التنفيذي في الفندق. وسيطلّ عليهم سانتا كلوز بشحمه ولحمه!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ: 25 ديسمبر 2016

السعر: 199 درهماً إماراتياً يشمل المشروبات الغازية/299 درهماً إماراتياً يشمل مشروبات من المطعم

عشيّة عيد الميلاد في استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق

تناول ما لذّ وطاب من الطعام خلال عشاء ليلة عيد الميلاد في استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق المطلّة على مناظر تخطف الأنفاس للمدينة.  دغدغ براعم الذوق لديك بطبق الديك الرومي المشوي المميّز، وارتشف مشروب مارغاريتا بنكهة الخوخ أثناء التفرّج على أفق مدينة دبي المهيب حيث يتلألأ برج خليفة شموخاً.

التاريخ: 24 ديسمبر 2016

السعر: حسب القائمة

عشاء ليلة عيد الميلاد في مطعم “سيجنتشر للشيف سانجيف كابور”

اختبر المطبخ الهندي كما لم تعهده من قبل خلال عشاء يكسر التقاليد ليلة عيد الميلاد. وتلذّذ بقائمة محدّدة ومميّزة تشمل الأطباق الهندية مثل “خس بانير روماني” والحلويات الشهية كالكعكة المخملية الحمراء “رد ڤلڤت”، مع ما يلائمها من مشروب العنب لتشكّل مسك الختام. كما ستتوفّر للضيوف خيارات حسب القائمة.

التاريخ: 24 ديسمبر 2016

السعر: 149 درهماً إماراتياً من دون مشروب العنب/199 درهماً إماراتياً مع مشروب العنب

العشاء الساهر باللونين الأبيض والأسود بمناسبة ليلة رأس السنة

ودّع هذا العام بحفل متألّق! يدعو فندق ميليا دبي ضيوفه للتأنّق وحضور سهرة العشاء الفاخرة عشية رأس السنة المستوحاة من اللونين الأبيض والأسود. سيتخلّل السهرة باقة من العروض الترفيهية، تشمل عروض الموسيقى الحية، وراقصي الفلامنغو الإسبان، ودي جي وسيحرصون جميعاً على أن يقضي الضيوف ليلة من العمر على وقع أنغام الموسيقى.

ستنقسم هذه السهرة بين مطعم “أزاليا” واستراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق. وسيستضيف مطعم “أزاليا” حفلة ملائمة للعائلات، فيما يُقام احتفال من دون الأطفال بين ربوع استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق.

كما سيشمل مطعم “أزاليا” محطة حيّة لطهي الباييلا، ومحطة حيّة لإعداد الديك الرومي المشوي إضافة إلى محطة لتحضير أطايب المطبخ الجزيئي، بغية إضفاء أجواء رائعة على السهرة. يُشار إلى أنّ استراحة “إيستريلاس” ستُخصّص منطقة لكبار الشخصيات تقدّم كمية غير محدودة من الكانابيه والمشروبات الفاخرة للضيوف الذين يريدون تمضية سهرة مميّزة جداً.

التاريخ: 31 ديسمبر 2016

السعر: مطعم “أزاليا”- 649 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل مشروبات من المطعم. استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق- 499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية والماء/750 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل مشروبات منالمطعم/1000 درهم إماراتي للشخص الواحد في منطقة كبار الشخصيات

المكان: السهرة العائلية في مطعم “أزاليا”/الحفلة من دون الصغار في استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق

عشاء ليلة رأس السنة في مطعم “سيجنتشر للشيف سانجيف كابور”

احتفل بليلة رأس السنة بطريقة مختلفة ومميّزة هذا العام وسط أجواء تنقلك إلى الهند، إذ يدعو مطعم “سيجنتشر للشيف سانجيف كابور” الضيوفَ إلى عشاء من وحي اللونين الأبيض والأسود يتخلّله ألذّ الأطباق التي يشتهر بها المطعم. تشمل الخيارات الشهية فطائر الأرز المقرمشة، وكاسات الأناناس المدخّن، و”حمّص كي جيلاوات” و”دام ناريالي الجمبري”.

كما يتسنّى للضيوف الاستمتاع بعرض الطبول الهندي التقليدي خلال الاحتفالات بالعام الجديد.

التاريخ: 31 ديسمبر 2016

السعر: 599 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل المشروبات الغازية والماء/699 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل مشروبات من المطعم/799 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل مشروبات فاخرة

استفد من علاجات إزالة السموم والتنقية في سبا YHI

دلّل نفسك هذا العيد في سبا YHI التابع لفندق ميليا دبي مع عرض العيد المستوحى من اللونين الأبيض والأسود.

يشمل عرض تجديد الشباب حمّاماً لمدّة 60 دقيقة مشبعاً بالصابون المغربي الأسود العضوي، يليه مساج للتنقية مدّته 60 دقيقة بمستحضر فرنسي حائز على عدة جوائز، وهو زيت الجسم الأبيض من ألتيارا، الذي ينقّي الجسم والذهن ويعيد تجديد الخلايا.

السعر:  595 درهماً إماراتياً للعلاج الواحد

صلاحية العرض: من 16 نوفمبر لغاية 31 ديسمبر 2016

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 8111 386 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى