الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض جلفود لصناعة الأغذية 2016

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي النسخة الثالثة من معرض جلفود لصناعة الأغذية، المعرض الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط في قطاع صناعة الأغذية، وتغليفها، وتعبئتها، ونقلها وتخزينها في مركز دبي التجاري العالمي.


وفي حين أن المعرض في نسخته الثالثة هذا العام يغطي 13 قاعة كاملة من قاعات مركز دبي التجاري العالمي – بزيادة قاعتين عن نسخة العام الماضي- لتصل المساحة الإجمالية للمعرض الى 80,000 متر مربع ينقسم معرض جلفود لصناعة الأغذية هذا العام الى ثلاثة أقسام رئيسية هي: معرض الشرق الأوسط للمواد الأولية والذي يضم أهم المواد الغذائية الأولية المستخدمة في صناعة الأغذية كالمكونات والمنكهات والملونات الغذائية، ومعرض الشرق الأوسط للتغليف والتعبئة والذي يغطي آلات التعبئة والتغليف وحلول زيادة الانتاج والمرونة والكفاءة والجودة ومراقبة التكاليف، ومعرض الشرق الأوسط للوجستيات الأغذية الذي يعنى بحلول النقل والتخزين والمركبات ومقدمي الخدمات في هذا المجال.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

يفتح ’جلفود لصناعة الأغذية ‘ أبوابه بين 10:00 صباحاً و06:00 مساء يومي 7 و8 نوفمبر، وبين 10:00 صباحاً و05:00 عصراً يوم 9 نوفمبر 2016. الحضور مجاني ويقتصر على المختصين بالتجارة ورجال الأعمال فقط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دبي تستضيف النسخة الثالثة من معرض جلفود لصناعة الأغذية

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشروبات الطاقه في دبي (2)
زر الذهاب إلى الأعلى