المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

تعرف على قائمة مطعم سيغريتو الإيطالي الجديدة

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم سيغريتو الإيطالي قائمة طعام جديدة تضم تشكيلة من المأكولات الإيطالية المختارة بعناية والتي تجسد التجربة الأبيقورية الإيطالية.

وتضم الأطباق كارباتشيو لحم البقر مع الخرشوف والذي يعد واحدًا من أشهر المقبلات الإيطالية المحضرة بلمسة عصرية مختلفة، والمكوّن من شريحة لحم الردف مع الخرشوف المقطع لشرائح رفيعة، مزين بالأوراق الخضراء الطازجة وجبن البارميزان ومقدم مع الفطر وصلصة الكمأة.

كما تضم القائمة شوربة سلطعون ألاسكا بالطماطم بالريحان والتي تتكون من مرق أرجل السلطعون ذو النكهة الغنية مع الباستا وحبات بلح البحر والأخطبوط الصغير، مقدمة مع الخبز والثوم والفلفل الحار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشكل طبق كاربونارا آلاناترا واحدًا من الأطباق التقليدية في إقليم لاتسيو، والذي يتكون من صدر لحم البط المعالج منزليًا لثلاثة أسابيع مع جبن البارميزان اللذيذ وصلصلة لحم البط، مقدم فوق باستا بوكاتيني مع رشة من جبن البارميزان الطازج وفلفل ساراواك.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

كما يعد طبق تورتيلي ريبياني آل ميرلوزو واحدًا من أقدم الأطباق الإيطالية المفضلة لدى الجميع، والمكّون من باستا التورتيلي المحضرة منزليًا والمحشية بسمك القد المخبور والمتبل بالأعشاب والثوم، يقدم مع الطماطم والزيتون وحساء بلح البحر.

ويشكل طبق ساق لحم الخروف المطهو ببطء والمعتق طبقًا تقليديًا آخر يتم فيه طهي اللحم ببطء قبل ليلة على حرارة 90 مئوية لمدة 14 ساعة وتقديمه فوق دقيق الذرة الصفراء (بولينتا) والفطر المشوي.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

ولمحبي الحلويات أضاف المطعم لقائمته طبق بانا كوتا بالفانيليا المغلفة بكرة من الشوكولاته البيضاء والمقدمة مع صلصة البرغموت الساخنة، والتي تعد واحدة من الحلويات المعروفة في منطقة بيدمونتي الواقعة في الشمال الإيطالي.

مطعم سيغريتو الإيطالي يقدم قائمة مأكولات جديدة

مطعم سيغريتو الإيطالي يقدم قائمة مأكولات جديدة

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى