المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

ذي كوفي كلوب يطلق خدمة أطباق الطهاة اليومية

عين دبي – مطاعم

يقدم ذي كوفي كلوب خدمة أطباق الطهاة اليومية التي تتضمن مجموعة من الأطباق المتنوعة.

وتقدم الخدمة وجبة البيض المسلوق باللبنة، حيث تتميز هذه الوجبة بحموضة نكهتها ودسامتها الذي يزيده البيض المسلوق ذو الصفار اللزج مما يجعلها وجبة غذائية غنية بامتياز.

أما فيما يتعلق بالزبائن الذين يبحثون عن خيارات صحية أكثر، فإن وجبة الدجاج المشوي مع الجوز والصنوبر والزبيب والتبولة تلبي حاجتهم، فصلصة الطماطم على السلطة الطازجة ذات الطعم الشهي تزيد من لذة اللحمة الطرية في حين أن الجوز والصنوبر تضيف نوع من القرمشة الى الوجبة وأما الزبيب فيجعل من مذاقها حلوا وشهيا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

800c0a81ddac4e90_org

بالإضافة الى ذلك يوفر نادي المقهى خيارا مميزا وخفيفا للزبائن وهو سلطة الكسكس المعدة مع رقائق السلمون والتفاح الأحمر، فلقيمات الكسكس تمتلئ بالنكهات الشهية التي يزيدها رقائق السلمون الطرية، فالتفاح الأحمر يزيد من شهية وقرمشة الوجبة في حين ان القليل من جبنة الفيتا يضيف طعما ذو ملوحة تتناسب وحلاوة قطع التفاح.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

وهناك أيضا وجبة كفتا اللحمة وهي من الوجبات المفضلة في الامارات، حيث أن وجود حبيبات الرمان والطماطم الناضجة في الكفتة يزيد من شهيتها ولذتها، في حين ان توافر السبانخ والكسكس كمقبلات على المائدة يجعل من الوجبة كاملة وغنية بامتياز.

وتعد وجبة الكسكس المعدة بعرقوب الضأن وصلصة لحم العجل (Veal Jus) من الوجبات الرئيسية على قائمة اطباق الشيف فاللحم الطري الذي يحيط بالعظام والصلصة الغنية بطعم اللحم الى جانب الكسكس كفيلة بإسعاد الزبون وجعل وجبته من أفضل الوجبات على الاطلاق.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

وتتوفر خدمة اطباق الشيف اليومية في جميع أفرع نادي المقهى الموجودة في كافة انحاء الامارات مثل ياس مول في أبو ظبي وشركة التطوير والاستثمار السياحي والمارين مول وفندق اكس ليوا للأجنحة الفندقية وفي الوصل فيتا مول بدبي وغولدن مايل في نخلة الجميرة والمنطقة الحرة بمطار دبي ومركز تايمز سكوير

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى