المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم بريد ستريت كيتشن للمأكولات البريطانية في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم بريد ستريت كيتشن bread street kitchen من أفضل المطاعم البريطانية في دبي والذي يمتلكه الطاهي البريطاني الشهير والحائز على نجمة ميشلان جوردن رامزي. 

يقع هذا المطعم في مجمّع “ذا أفينيوز” بمنتجع أتلانتس ليقدم تجربة طعام مميّزة ترضي جميع الأذواق حيث تضم قائمته أشهى المأكولات المؤلّفة من المكونات الطازجة والموسمية والعديد من الأصناف المبتكرة بما فيها بعض الأطباق المميزة التي تحمل لمسات الشيف “رامزي” مثل طبق لحم البقر الكلاسيكي ولينغتون مع هريس الكمأة، والخضار المحمصة والجوز.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

ويستلهم المطعم أطباقه من مطابخ الجزر البريطانية، مثل “ستون باس كارباتشيو” مع هريس الأفوكادو والفجل والزنجبيل، وأجنحة الدجاج المطعّمة بالتمر الهندي والتوابل والبصل الأخضر والكزبرة، و”شيفرد باي” مع لحم الضأن المطهو بعناية والبصل والجزر، وهريس البطاطا والثوم وغيرها من الأطباق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولمحبي الحلويات، يقدم المطعم الكثير من خيارات الآيس كريم المزينة ببعض المكونات الكلاسيكية. كما يقدم أيضاً حلويات من لندن، مثل الحلوى الانجليزية التقليدية بطعم الورد والتوت، وحلوى “تريكل تارت” بالقرفة أو الموز وغيرها.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

يتميز المطعم بديكور يجمع بين النمط الكلاسيكي و العصري ويعكس الجو العام للمطعم نمط الحياة في شرق العاصمة لندن المتمثل بديكور نابض بالحياة، وشرفة فاخرة تزينها ديكورات حديثة وفرن حجري وخشبي ومنصتي تقديم الطعام ومطبخ مفتوح، ومنصة للآيس كريم تطل على مجمع “ذا أفينيوز” مباشرة.

bsk-food1-2x1

bsk-rendering2-2x1

lytro-gordonwellington-1x1

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى